رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي Manchester City live

رياضة

الأربعاء, 17 فبراير 2021 20:47
بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي Manchester City liveبث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي Manchester City live

ننقل  مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم الأربعاء ضمن مؤجلات منافسات الأسبوع الـ16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات للمباراة الثانية عشر على التوالي والتأكيد على أحقيته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد أن تغلب في اللقاء الأخير على توتنهام بثلاثية دون رد.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون   

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون    

 

وسيكون مانشستر سيتي على موعد جديد مع زيادة الفارق مع المنافسين في حالة الفوز على إيفرتون اليوم رغم صعوبة اللقاء، حيث يتصدر المان سيتي الآن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة

جمعها من الفوز في ست عشر مباراة بجانب التعادل في خمس مناسبات فضلًا عن الخسارة في مباراتين.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى إيفرتون الذي عانى في الفترة الأخيرة من تراجع الأداء والنتائج حيث حقق الفوز مرة واحدة في آخر 5 مواجهات، حيث خسر مباراتين وتعادل في مثلهما.

وتراجع إيفرتون إلى المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في احدى عشر مباريات بجانب التعادل في أربع مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في سبع مباريات أيضًا.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم

والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم

الأربعاء، صافرة البداية في تمام الحادية عشر و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الثالثة على أن يعلق عليها محمد بركات.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وايفرتون كانت في شهر يناير الماضي، والتي انتهت بفوز رجال المدرب بيب جوارديولا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد.

ويمكن اعتبار ان مانشستر سيتي يمثل عقدة لإيفرتون على دار السنوات الأخيرة، فكان آخر فوز لإيفرتون في شهر يناير من العام 2017 عندما سحق الفريق الأزق السماوي برباعية نظيفة في الأسبوع الـ 21 من الدوري موسم 2016/2017، ولكنه الانتصار الوحيد منذ عام 2013.

أهم الاخبار