رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة | بث مباشر مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا juventus vs porto

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو  ، مدافع بورتو: "أتوقع الفوز [على يوفنتوس] ندرك أنه سيكون صعبًا للغاية. يوفنتوس لديه لاعبون من الدرجة الأولى. في رأيي ، لديهم أفضل لاعب في العالم ، كريستيانو رونالدو. ، لدينا عملنا مقطوع بالنسبة لنا. ما زلنا نقدم أفضل ما لدينا. سنتبع جميع التعليمات التي أعطاها لنا المدرب وسنلعب بشكل جيد ".

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا

 

دانيلو ، مدافع يوفنتوس: "بورتو دائمًا فريق يصعب مواجهته في مثل هذه المباريات. عندما لعبت هناك ، أتذكر أنني كنت وزملائي ننتظر هذه الأنواع من المباريات. لقد أعددنا بطريقة خاصة لهذه المباريات. مباريات ، لذلك أتوقع تحديًا كبيرًا لأنني متأكد من أن سيرجيو [كونسيساو] سيجهز الفريق للفوز والتقدم أكثر في التصفيات ".

سيرجيو كونسيساو ، مدرب بورتو: "سنعطي يوفنتوس مشاكل لأن بورتو لديه أيضًا شيء ما في جيناته. لدينا عقلية الفوز بغض النظر عن الخصم. علينا أن ندرك أن أسلوبنا يجب أن يتغير في أوقات مختلفة من المباراة بينما دائمًا أبحث عن نتيجة إيجابية ".

كريستيانو رونالدو ، مهاجم يوفنتوس: "[هذه] مباراة مهمة جدًا ضد فريق قوي جدًا وآمل فقط أن تكون بداية مشية طويلة للوصول إلى النهائي. احترام الخصم ، أتمنى الفوز و 100 ٪ التركيز على

أهدافنا ".

جورجيو كيليني ، مدافع يوفنتوس: "كنا في طريق جيد - مباراة السبت [الخسارة 1-0 في نابولي] لا تؤذينا. ما زلنا نقاتل على جميع الجبهات. نحن ندخلها بحماس ، وإن كان ذلك مدركًا للعقبات. بورتو يدافع جيدًا ، إنهم فريق بدني ويجب أن نكون جيدًا في تحطيمهم وتجنب الهجمات المرتدة التي يمكن أن تكون مدمرة ".

شاهد كل أهداف يوفنتوس في دور المجموعات
أندريا بيرلو ، مدرب يوفنتوس: "دوري الأبطال منافسة فريدة من نوعها. هناك العديد من الفرق التي تقاتل من أجل الفوز ، والجميع يريدها ، ويعتمد الأمر حقًا على اللحظة التي تكون فيها عندما تواجه فرقًا. من المهم أن تكون مستعدًا ذهنيًا ".

خيسوس مانويل كورونا ، مدافع بورتو: "أنت تحلم بلحظات كهذه. سيتعين علينا أن نظهر الشخصية والشجاعة التي تميز بورتو. علينا أن نتعامل مع هذه العقلية ونبذل قصارى جهدنا.