رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يقدم موقع الوفد نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة  مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري الممتاز الذي يحتل صدارته فريق الزمالك برصيد ٢٦ نقطة في انتظار نتائج مؤجلات منافسه التقليدي الاهلي الذي شارك في كأس العالم للأندية.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

 

يفتقد الإسماعيلى جهود عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة وهم باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وأحمد أيمن ومحمود البدرى ومحمد بيومى ،ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام الزمالك مكونا من :" محمد صبحى – مروان الصحراوى- محمد عمار- رضوان الشريفى – محمد هاشم- محمد عادل –دونجا- أحمد مدبولى- محمد الشامى- شكرى نجيب- فخر الدين بن يوسف".

 

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلى على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وهى المباراة التي يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات منخفضة بعد التعادل السلبى مع مولودية الجزائر في مستهل رحلة الزمالك بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى بينما حقق الدراويش فوزاً على لافيينا أف سى بهدفين مقابل هدف بدور الـ 32 لكأس مصر ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

 

في المقابل، يمر نادي الاسماعيلي بفترة هي الأصعب على مدار تاريخه، حيث يتواجد في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، وفي رصيده 8 نقاط، جمعها من 11 مباراة، انتصر في لقاء وحيد، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مثلها.

 

يذكر ان آخر مباراة جمعت الزمالك والاسماعيلي كانت في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020، بملعب القاهرة الدولي، وحسمها فريق ميت عقبة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

في حراسة المرمي : محمد أبو جبل.

في خط الدفاع : عبدالله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حازم إمام.

وفي خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي.

وفي الهجوم : أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري