رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاتحاد السكندرى يشكو "ماكيدا" للفيفا

رياضة

الأحد, 20 يناير 2013 15:21
الاتحاد السكندرى يشكو ماكيدا للفيفا
كتب - أحمد فاروق

تقدم اليوم "الأحد" مسئولو نادي الاتحاد السكندرى بشكوي للاتحاد المصري لكرة القدم ضد الاسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق للفريق لقيامه بفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد ودون إخطار النادي مسبقا تمهيداُ لإرسالها للاتحاد الدولى "فيفا".

وتستند ادارة نادي الاتحاد على بند في الماده 77 من لوائح الفيفا ينص على ضرورة اخطار المدير الفني لادارة النادي قبل قيامه بفسخ التعاقد وهو مالم يقم به ماكيدا ولا محاميه.
وكانت العلاقه قد توترت بين الاسباني ماكيدا ود.عفت السادات رئيس نادي الاتحاد بسبب تجاهل ادارة النادي صرف راتبه لشهرين متتاليين مما دفعه الى المطالبه بالرحيل ،وتلاقت رغبة ماكيدا مع رغبة رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد لاسيما بعد تأجيل موعد انطلاق مسابقة الدورى اكثر من مره وعدم قدرة النادي الماليه على الوفاء بالتزاماتها تجاه المدرب!!!
وحاول رئيس النادي مقايضة ماكيدا للتنازل عن جزء من مستحقاته

او جدولتها على عدة اقساط ولكنه اصر على الحصول عليها كامله ودفعه واحده ، وحين قام السادات بتسليمه شيك مؤجل الدفع احتد عليه وصمم على الرحيل من النادي وهدد باللجوء للفيفا للحصول على مستحقاته كامله مضافا اليها الغرامه الماليه الكبيره التي ستوقع على الاتحاد !!!
وتأتي محاولات ادارة نادي الاتحاد لاستغلال اي ثغره في الاجراءات التى قام بها ماكيدا ومحاميه لفسخ التعاقد من طرف واحد لحفظ ماء الوجه امام جماهير الثغر وتقليل قيمة الغرامه المؤكد توقيعها على النادي بسبب عدم التزامه بسداد مستحقات المدرب في موعدها !!!

 

أهم الاخبار