رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رمزى يرفض الانتقادات البلجيكية لـ" سامى"

رياضة

الخميس, 17 يناير 2013 18:10
رمزى يرفض الانتقادات البلجيكية لـ سامىهاني رمزي
كتب ـ محمد اللاهوني

دافع هاني رمزي المدير الفني لفريق ليرس البجيكي عن رئيس ناديه ماجد سامي بعد الانتقادات التي طالته من جماهير النادي ووسائل الإعلام البلجيكية بسبب قيامه بالتعاقد مع ستة لاعبين من نادي وادي دجلة بينهم خمسة لاعبين مصريين.

وقال رمزي للصحافة البلجيكية :"أدرك أن الجماهير ليسوا سعداء جدا مع هذا الوضع, لكن لا يزال لدي الأمل في مواصلة دعمهم..على الجماهير أن تفهم أن جنسية اللاعب ليست مهمة, المهم مستوى اللاعب وأدائه الذي يحقق الفائدة للفريق".
وتابع "نحتاج للجماهير أكثر من أي وقت مضى, لذلك أتمنى من أعماق قلبي أن يواصلوا دعمهم لنا, فنحن مقبلون على أشهر صعبة ولابد للجميع أن يتكاتف من أجل مصلحة ليرس".
وكانت وسائل الإعلام البلجيكية قد هاجمت ماجد سامي بشدة بعد أن تعاقد مع 6 لاعبين من وادي دجلة وهم "عصام محمود وأحمد فوزي ومصطفى شبيطة ووليم منساه ومحمد عبد الواحد وعاشور التقي" وذلك خلال فترة الانتقالات

الشتوية الحالية.

وفي وقت سابق , أبدى رمزي سعادته بانتقال سداسي وادي دجلة لصفوف الفريق البلجيكي , وقال رمزي لصحيفة (نيوزبلاد) البلجيكية "خلال فترة الانتقالات الشتوية ليس من السهل ضم لاعبين جدد , لكن من خلال التعاون مع وادي دجلة , نجحنا في الحصول على خدمات ستة لاعبين مجانا ".
وأضاف "ليرس بحاجة إلى لاعبين مقاتلين وليس فقط موهوبين , وهو بحاجة للاعبين رجال يتفهمون وضع النادي , وتلك هي العقلية التي تحدث الفارق".

ويحتل ليرس المركز قبل الأخير بجدول الدوري البلجيكي الذي يتبقى منه ثمان مباريات , حيث جمع 18 نقطة من 22 مباراة.

أهم الاخبار