رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الجبلاية» تتجاهل منتخب الشباب

ربيع ياسين
ربيع ياسين

تجاهل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام استعدادات منتخب الشباب لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالجزائر فى الفترة من 16 إلى 30 مارس المقبل والمؤهلة لكأس العالم بتركيا.

ورغم أن ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب طالب بتوفير مباريات ودية قوية للفريق للاستعداد للبطولة فإن الجبلاية لم توفر له ذلك، مما دفعه إلى اللعب مع أندية من القسم الثانى.
وكان ياسين قد تقدم بمذكرة للاتحاد عقب العودة من دورة شمال أفريقيا التى أقيمت بالجزائر يطلب فيها توفير مباريات ودية وحصل على وعود من مسئولى الجبلاية وعلى رأسهم محمود الشامى بتلبية مطالبه لكن طارت الوعود فى الهواء.
ووصل التجاهل إلى عدم صرف بدل السفر المتأخر للاعبين والجهاز الفنى عن دورة شمال أفريقيا والمباريات الخارجية بعد الشكوى التى تقدم بها ياسين وحمادة المصرى عضوا مجلس إدارة الجبلاية المشرفان على شباب الفراعنة.
الغريب أن الشامى سافر الإمارات كرئيس لبعثة المنتخب الوطنى الأول الذى خاض مباراة ودية

أمس مع غانا ويواجه كوت ديفوار يوم الأحد المقبل متجاهلا صرخات ربيع ياسين لإنقاذ إعداد الشباب.
كما يسافر حسن فريد نائب رئيس الاتحاد صباح الأحد لمتابعة مباراة المنتخب أمام كوت ديفوار رغم وجود الشامى رئيسا للبعثة.
ومن جانب آخر تمسك مسئولو الجبلاية بعودة الدورى الممتاز فى موعده فى فبراير المقبل رغم تغيير وزير الداخلية وتولى اللواء محمد إبراهيم الوزارة.
وأكد فريد أن الجبلاية تتعامل مع مؤسسات ولن يؤثر التغيير على عودة المسابقة وستبدأ اتصالاتها للتنسيق حول استئنافها فى الموعد المحدد.
بينما عقدت لجنة مسابقات القسم الأول برئاسة مازن مرزوق أول اجتماعاتها أمس وتمسكت باستئناف الدورى فى موعده.