رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بن همام :" لا أخشى بلاتر"

القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتحادات آسيا

طالب القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتحادات آسيا بمساندته في مواجهة السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا" خلال انتخابات رئاسة الفيفا المقرر لها في الأول من شهر يونيو المقبل.

وأشار بن همام إلى أنه من المفترض أن تسانده القارة بأكملها في "مشروع آسيا" الذي سينهي وجود بلاتر المستمر منذ 13 عاماً في منصب رئيس الفيفا في حالة نجاحه.

وأضاف بن همام : "أمثلكم جميعا في هذه القارة سأحاول الحصول على مساندتكم وأتمنى أن يصلي كل واحد منكم حتى تنجح آسيا في تقديم رئيس للفيفا هذه المرة"

وتابع: "منحت نفسي 50% وأتمنى أن تزداد هذه النسبة والأمر لا يتعلق بالمنافسة أمام شخص موجود في المنصب لمدة طويلة .. الفكرة هي أن الكثير من الناس يتطلعون لتغييرات ولأفكار جديدة"

ويضمن بن همام إلى حد كبير مساندة اتحاد جنوب آسيا عن طريق رئيسه قاضي صلاح الدين إضافة لاتحاد عموم الهند ورئيسه برافول باتل.

ووصف بن همام الرجلين بأنهما كـ"الأخ العزيز" وعانق باتل قبل ركوب سيارته الفاخرة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي,وأوضح بن همام: "أنه يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع اتحاد عموم الهند وبرافول باتل بمثابة أخ، أرى الهند مساند قوي لمجهوداتي."

وتعهد أيضا بالمزيد من التركيز على تطوير اللعبة في الهند ثاني أكبر دول العالم من حيث عدد السكان بقوله: "حتى الآن يمكنكم مشاهدة مدى اهتمامنا بالترويج للعبة في الهند، أنا رئيس اتحاد يضم ثلثي سكان العالم وثلثي هؤلاء الناس يعيشون في الهند والصين."

واختتم حديثه قائلاً: "سنعزز مجهوداتنا في الدولتين لان تطوير كرة القدم في الهند والصين يعني تطوير اللعبة في ثلثي آسيا."

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png