رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف ستاد الكوراز اللقاء الذى يجمع فريقي ريال مدريد وفالنسيا في توقيت الساعة 17:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى السعودية

ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع الوفد عبر الانترنت

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

ويسعي نادي ريال مدريد للحصول على نقاط المباراة الثلاث في صراع الصدارة المشتعل هذا الموسم في الدوري الاسباني، كما يسعى نادي فالنسيا للخروج بنتيجة ايجابية ليحافظ على بقائة في المنطقة الدافئة في الدوري الاسباني.

 

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 14 فبراير2021 في تمام الساعة 6:15 بتوقيت السعودية، الساعة 5:15 بتوقيت مصر، الساعة 3:15 بتوقيت جرينتش.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

وفي المقابل يمر فريق فالنسيا بموسم للنسيان حتى الآن، فهو تعرض لعدد كبير من الهزائم والتعادلات جعلته ضمن مراكز أسفل جدول ترتيب اللاليجا بما لا يليق بتاريخ فالنسيا ولا بأسماء لاعبيها، فقد تعرض خلال 22 جولة إلى ثمانية هزائم وتسعة تعادلات

ولم يستطع الفوز سوى في خمسة مباريات فقط، فهو بذلك جمع 24 نقطة وضعته في المركز الثاني عشر ولكنه يبتعد عن مراكز الهبوط بثلاثة نقاط فقط، واي تعثر قد يضعه في المراكز الثلاثة الأخيرة.

 

تاريخيا التقى الفريقين من قبل في الدوري الإسباني 171 مرة، فاز ريال مدريد خلالهم في 88 مباراة، بينما انتصر فالنسيا في 46 مباراة، وحسم التعادل 37 مباراة بينهم، وتمكن لاعبو مدريد من تسجيل 317 هدفًا في شباك فالنسيا، بينما سجل لاعبو الخفافيش في مرمى الملكي 213 هدفًا.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا
حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ناتشو، فاران، ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش، توني كروس.

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس