رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سر غياب مورينيو عن حفل جوائز الكرة الذهبية

رياضة

الثلاثاء, 08 يناير 2013 10:41
سر غياب مورينيو عن حفل جوائز الكرة الذهبيةجوزيه مورينيو

كشفت صحيفة (أس) الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني "كذب" عندما قال إنه لن يتمكن من حضور حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأنه مشغول بالتحضير لمباراة غدا أمام سلتا فيجو في بطولة كأس الملك.

وأوضحت الصحيفة اليوم الثلاثاء أن مورينيو لم يكن يعمل على التحضير لمباراة غدا مثلما قال يوم السبت الماضي، ولكنه كان يتنزه في الهواء الطلق ويتابع مران ابنه مع

ناشئي الملكي.

ونشرت الصحيفة شريطا مصورا يثبت صحة ما تقوله ويظهر فيه مورينيو مساء الاثنين وهو يتابع مران ابنه على مدار نحو ساعة وبدا في حالة مزاجية جيدة، ولكنه حاول عدم لفت الانتباه إليه لكي لا تلتقطه عدسات المصورين.

وكانت بعثة الريال التي ضمت رئيس النادي فلورنتينو بيريز واللاعبين كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس ومارسيلو وسرخيو

راموس وتشابي ألونسو، قد سافرت إلى حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في زيورخ على متن رحلة طيران خاصة أقلعت ظهر الاثنين كما عادت إلى إسبانيا فور انتهاء الحفل.

يشار إلى أن مورينيو رفض السفر معهم متعللا بأنه عليه التحضير لمباراة الملكي أمام سلتا فيجو غدا في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الريال بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المعروف أن مورينيو كان مرشحا للقب أفضل مدرب في عام 2012 ولكن الجائزة ذهبت إلى المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي.

أهم الاخبار