عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. شاهد مباراة «الزمالك» و«مصر المقاصة» في الدوري المصري الممتاز

بوابة الوفد الإلكترونية

تنتظر جماهير الكرة المصرية الليلة المباراة الهامة بين فريق«الزمالك» و«مصر المقاصة» والتي ستقام على ملعب استاد “ستاد بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصري  الممتاز.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر أضغط هنا >>

 

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ــ الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ــ وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة “أون تايم سبورت 1” وينقلها لكم موقع “الوفد نيوز”.

 

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم علي تعيين الحكم الدولي أمين عمر لإدارة مباراة الزمالك و مصر المقاصة المقرر لها اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى، حيث يبحث الزمالك عن الفوز اليوم للانفراد بصدارة الدورى بعد تعثر الأهلي امام بيراميدز وتعادل الفريقين سلبيا أول امس.


 لمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر <>أضغط هنا >>


ويحتل الزمالك المركز الثاني مؤقتا في جدول الدورى برصيد 20 نقطة من 8 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة امام الأهلي من الجولة الرابعة، حيث حقق الزمالك

الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة ، واحرز لاعبوه 12 هدف ودخل مرماه هدفين فقط، فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعها من 8 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات واحرز لاعبوه 10 اهداف واستقبل مرماهم 9 أهداف.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حازم إمام - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد أبوالفتوح .

الوسط: طارق حامد - إمام عاشور.

ثلاثي خلف المهاجم: أشرف بنشرقي - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: أسامة فيصل.