عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجد نجاتي : كنت اتمنى انهاء وصاية فيفا على اتحاد الكرة .. ولكن

أكد المهندس ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي السابق انه كان يتمنى انهاء وصاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الاتحاد المصري لكرة القدم وانهاء عمل اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد وعقد انتخابات مجلس إدارة جديد يتولى مسؤلية الكرة المصرية .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد قرر اليوم تمديد عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي حتى 31 يوليو 2021.
وقال نجاتي في تصريحات خاصة ل "بوابة الوفد" ان تمديد عمل اللجنة متوقع وسيتم التديد مرة أخرى في ظل السياسة التي تدار بها الكرة المصرية بعد تنازل المسؤلين في اتحاد الكرة عن حقوقهم وتسليم مواليد الامور للاتحاد الدولي في واقعة لم تحدث حتى في اقل الدول نموا وتطورا .
واوضح انه سيتم تمديد عمل اللجنة لمدة أخرى  لحين الإنتهاء من كافة الترتيبات لعودة المجلس المستقيل لإدارة شؤون الجبلاية من جديد ، خاصة وان كل المؤشرات تؤكد ان النية اصبحت واضحة في عودة قيادات اتحاد الكرة

التي كان فشلها من قبل سببا في استقالتها .
وفجر نجاتي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف ان اللجنة الثلاثية أجرت تعديلات كارثية على اللائحة التنفيذية التي تم ارسالها للاتحاد الدولي فيما يخص رابطة الاندية من حيث عدم استقلاقها واستمرار تبعتيها لاتحاد الكرة بعدما كانت اللجنة الخماسية قد اقرت استقلال الرابطة بشكل كامل .
وتطرق نجاتي للحديث عن عودة مجلس الجبلاية السابق للصورة متمثلا في المهندس احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد بعد فشله التام فى إدارة ملفات كثيرة ومهمة  فيما يشبه فرض وصاية من الاتحاد الدولى على الكرة المصرية بدلاً من إجراء إنتخابات لإختيار  مجلس جديد يضم وجوه جديدة من اصحاب الخبرات .