عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في كأس ملك إسبانيا يلا شوت

بوابة الوفد الإلكترونية

ننشر رابط مشاهدة بث مباشر لمباراة “ برشلونة ورايو فاليكانو ” “Barcelona vs Rayo Vallecano” برسم منافسات مباريات اليوم 27 يناير 2021 ضمن فعاليات كأس ملك إسبانيا.

 

وتقام مواجهة برشلونة ورايو فاليكانو على ملعب “ملعب تيريزا ريفيرو“، بقيادة الحكم “ أندي مادلي”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المغرب، 23:00 بتوقيت السعودية 22:00 بتوقيت مصر .

 

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة ” برشلونة ورايو فاليكانو  ” عبر قناة أون Arena Sport 1 HD Serbia  بصوت المعلق “حفيظ دراجي”.

 

يوتيوب رابط بث مباشر برشلونة ورايو فاليكانو  من هنا

يوتيوب رابط بث مباشر برشلونة ورايو فاليكانو  من هنا


بعد فوزه على الطريق أمام إلتشي لتوسيع خطه الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني ، وجه برشلونة انتباهه إلى كأس ملك إسبانيا لمباراة واحدة في دور الـ16 ضد رايو فاليكانو في مدريد يوم الأربعاء.

 

لم يلعب برشلونة بعد مباراة على أرضه في يناير وهو أمر لا يصدق تقريبًا ، ولكن لحسن الحظ ستكون هذه آخر رحلة برية. على البلوغرانا لعبت الكثير من المباريات مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ، وتوجه الى الوقت الاضافي في كل ثلاثة من مباريات كأس في هذا الشهر، وذلك ليلة سهلة ضد فاليكاس الجانب سيكون لطيفا جدا.

 

لكن قد لا يكون هذا هو الحال. يتمتع رايو فايكانو بخبرة في الدوري الإسباني وكان فريقًا جيدًا جدًا تحت قيادة جوميز مارتين ، وعلى

الرغم من أنهم ليسوا جيدين كما كانوا قبل خمس سنوات ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم تذكر المعارك الجيدة ضد الكبار في إسبانيا ولديهم عدد كافٍ من اللاعبين المتميزين تجعل الأمر صعبًا على برشلونة.

 

لقد كانت هذه كأس من المفاجآت وبرشلونة واحد من عدد قليل جدًا من الفرق الكبيرة التي لا تزال على قيد الحياة ، لذلك لا يمكنهم أخذ هذا كأمر مسلم به خاصةً مع كونه لمرة واحدة. يمكن أن يحدث أي شيء في 90 دقيقة – أو 120.

 

بث مباشر  مباراة برشلونة ورايو فاليكانو عاد ليونيل ميسي من الإيقاف ومن المتوقع أن يبدأ بعد 10 أيام من الإيقاف ، وإذا لعب قائد برشلونة ، فمن الواضح أن فرص برشلونة أفضل بكثير. من المتوقع أن يدور رونالد كومان الفريق حول ميسي ، لكن يجب أن يكون الفريق أكثر من جيد بما يكفي للفوز على رايو والمضي قدمًا.