رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مانشستر سيتي وريال مدريد.. صراع العمالقة لاقتناص دافيد ألابا

رياضة

الأربعاء, 27 يناير 2021 15:09
مانشستر سيتي وريال مدريد.. صراع العمالقة لاقتناص دافيد ألابامانشستر سيتي يس

كتب- حسام أبو المكارم

يسعي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بضم اللاعب دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ،  للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2021، وقدم مانشستر سيتي عرضًا ماليًا مغريًا، للاعب النمساوي الذي يعتبر هدفًا كبير لاندية العمالقة في أوروبا، بينهم ريال مدريد، وليفربول، و وباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يقدم عرض رائع أمام وست بروميتش.. ويقفز إلى صدارة الدوري الانجليزي

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل عرض مانشستر سيتي للاعب دافيد ألابا، والذي قدر بـ14 مليون يورو في العام الواحد، ما يجعله العرض الأفضل والاعلى الذي عرض على مدافع

بايرن ميونخ، ويعد عرض مانشستر سيتي أعلى في قيمته المالية عن العرض الخاص بـ ريال مدريد والى يبلغ حوالى 11 مليون يورو سنويًا.

 

يأتي ذلك وسط التقارير التي تحدثت مؤخرا عن وجود اتفاق بين ريال مدريد وألابا، حيث أكدت صحيفة "ماركا" الأسبوع الماضي، أن ألابا خضع للفحص الطبي في ريال مدريد واجتازه بنجاح تمهيدًا للإعلان عن انتقاله للميرينجي خلال الفترة المقبلة.

ونفى جورج ألابا والد النمساوى ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني ووكيل أعماله، الأنباء التي

ترددت في تقارير الصحف الإسبانية، حول توقيع المدافع الشاب لريال مدريد الإسبانى، مؤكدا أن اللاعب لم يتخذ قراره بعد، وأنه تلقى عروض أخرى من أندية كبرى خلال الساعات الأخيرة.

واكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن والد ديفيد ألابا قال: "لم يتم فعل شيء مع ريال مدريد ولم يتم توقيع أي شيء. هناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع ديفيد."

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. أرسنال يعلن تعاقده مع أوديجارد من ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طلب من مجلس إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ الدولي النمساوي ديفيد ألابا، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق البافارى لتدعيم الدفاع المتراجع كثيرا فى الفترة الحالية بعد إصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك.

أهم الاخبار