رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل إيجالو.. ورسالة مؤثرة

رياضة

الأربعاء, 27 يناير 2021 15:04
رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل إيجالو.. ورسالة مؤثرةإيجالو لاعب اليونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل المهاجم النيجيري إيدوين إيجالو بعد إنتهاء فترة تواجده معه على سبيل الإعارة، وعودته لناديه شانجهاي شينهوا الصيني.

وكتب اليونايتد عبر حسابه في (تويتر) : "عاش حلم طفولته ارتدى القميص الأحمر الشهير، سجل في ملعب أولد ترافورد مزدحم، كان أول نيجيري يمثل النادي، لا شيء سيغير ذلك، شكرًا لك ونتمنى لك التوفيق، أوديون".

ولم يشارك إيجالو هذا الموسم مع اليونايتد سوى في 4 مباريات، لدقائق محدودة جداً، فلم يعد له مكان في التشكيلة، بعد إنضمام الأوروجوياني ادينسون كافاني.

رسالة مؤثرة

وأعلن المهاجم النيجيري إيجالو رحيله عن مانشستر

يونايتد برسالة وداع مؤثرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.    

وكتب إيجالو على إنستجرام قائلاً: "من الصعب جدًا رؤية هذا الحلم ينتهي، لكنني أشكر الله على مساعدتي في تحقيق حلم حياتي المتمثل في ارتداء قميص مانشستر يونايتد كلاعب وتمثيل هذا النادي الرائع، لقد كان حقًا شرفًا سأعتز به إلى الأبد وسأكون ممتنًا له".

و أعرب إيجالو عن امتنانه لمدربه أولي جونار سولشاير لإتاحة الفرصة له، وتابع: "أشكر المدرب على ثقته بي وإيمانه بي في وقت لم

يفعل فيه الكثيرون ذلك".

وواصل النجم إيجالو: "إلى زملائي الرائعين في الفريق، سأفتقدكم يا رفاق، لقد كان الأمر ممتعًا دائمًا وكنت أتطلع إلى التدريب وقضاء الوقت معكم جميعًا، وأدعو الله أن نفوز بالدوري وكأس الاتحاد الانجليزي هذا العام".

وأتم المهاجم إيجالو قائلا: "إلى أفضل المشجعين في العالم، فقدناكم، لكننا نسمع أصواتكم تهتف لنا من بعيد، لا يمكننا الانتظار حتى تعودوا إلى المدرجات، سأظل مشجعًا لمانشستر يونايتد إلى الأبد، مانشستر حمراء ، دائمًا حمراء، شكرا لكم".

والجدير ذكره أن المهاجم إيجالو وقع لمانشستر يونايتد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، حيث وصل كصفقة إعارة أولية لمدة ستة أشهر، ثم تم تمديد عقده لمدة سبعة أشهر أخرى بعد مساهمته بشكل جيد مع الفريق.

أهم الاخبار