عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

On Time Spott بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بث مباشر لمباراة
بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

تقام في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مباراة مصيرية، تجمع بين بيراميدز وضيفه الأهلي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

 

تلك المباراة على الرغم من كونها مباراة بثلاث نقاط مثلها مثل أي مباراة أخرى للفريقين ببطولة الدوري، إلا أنها ستكون ذات طابع خاص ولا سيما للفريق السماوي والذي يطمح للخروج من تلك المباراة منتصرًا.

 

ويدخل بيراميدز تلك المباراة وعينه على تحقيق الانتصار الفني والمعنوي على منافسه النادي الأهلي، من أجل تحقيق العديد من الأهداف التي يسعى إليها الفريق.

 

بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري من هنا
بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري من هنا

 

ولا يتمنى مسؤولو النادي حديث العهد مع الكرة المصرية، أن تنتهي تلك المباراة بخسارة أمام الأهلي، نظرًا لما يعانيه الفريق هذا الموسم من تدهور في النتائج ببطولة الدوري، إذ ستترتب على تلك الخسارة العديد من الخسائر الأخرى لنادي بيراميدز، ومنها.

 

أعلن بيراميدز في بداية الموسم الجاري، تعاقده مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، من

أجل القيادة الفنية للفريق، وكان طموح مسؤولو النادي، أن يقود الأرجنتيني بيراميدز نحو تحقيق النتائج الجيدة، من أجل المنافسة على البطولات التي يشارك فيها النادي، ولا سيما بطولة الدوري المصري.

 

ويحتل بيراميدز، المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، إذ قاد الأرجنتيني فريقه في 8 مباريات، خسر مباراته الأولى، ثم تعادل 4 مباريات، وفاز 3 مباريات أخرى، وتشهد المباريات الأخيرة للفريق السماوي تراجع بعض الشيء في النتائج والأداء على حد السواء.

 

فلم يتمكن أروابارينا، من تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة خلال آخر 4 مباريات لعبها الفريق، ويخشى أن تكون الخسارة أمام الأهلي هي السطر الأخير في ختام قصته مع بيراميدز.