رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بيرني ساندررز يظهر خلف سلمي حايك.. وسخرية هيفاء وهبي بشورت جينز

فن

الثلاثاء, 26 يناير 2021 13:37
بيرني ساندررز يظهر خلف سلمي حايك.. وسخرية هيفاء وهبي بشورت جينزبيرني ساندررز وسخرية هيفاء وهبي

كتب- حسام أبوالمكارم

نشرت النجمة الأمريكية سلمى حايك ، صورة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها بجوار السيناتور الأمريكي بيرني ساندررز، حيث كانت في نزهة مع كلابها وسط الثلوج، وأضافت صورة السيناتور الأمريكى، قائلة: "تساقطت الثلوج في لندن، ركضت للعب مع كلابي وخمّن من ظهر.. بيرني ساندرز".

اقرأ أيضًا.. Bernie Sanders يسرق الأضواء من جو بايدن 

واستطاع السيناتور الأمريكى بيرنى ساندرز، أن يخطف الأضواء ليصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى أمريكا، رغم متابعة ملايين الأمريكيين للحدث الأهم والأبرز فى تاريخ العام، وهو حفل تنصيب

الرئيس الأمريكى جو بايدن.

وظهر السيناتور الأمريكى فى حفل تنصيب بايدن بقفازين ضخمين مصنوعين من الصوف، ما أثار التساؤلات حول طبيعة هذين القفازين، خاصة أن شكلهما يوحى بأنهما ليس على مستوى الحدث الذى من المفترض ان يظهر به السيناتور الأمريكى فى هذه المناسبة.

اقرأ أيضًا.. (شاهد) كيف تعثر على فلتر بيرني ساندرز على إنستجرام وتصنع ذكرياتك الخاصة

 وكان القفازان مصنوعان من مواد معاد تدويرها ويعود تاريخهما إلى قبل سنتين، حيث أهدتهما

للسيناتور الأمريكى معلمة تدعى "جيس إليس"، والتى تعمل على إعادة تدوير الملابس مرة اخرى لتزويد دخلها، والذى لم بجد ساندرز مشكلة فى ارتدائهما فهو معروف بتواضعه.

 

هيفاء وهبي تسخر من السيناتور الأمريكي بيرني ساندررز

وسخرت الفنانة هيفا وهبي من صورة السيناتور الأميركي بيرني ساندرز التي أثارت الجدل في يوم تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن يوم الأربعاء الماضي، وشاركت هيفا جمهورها ومتابعيها عبر صفتحها على " تويتر " بصورة مركبة لها بإطلالة صيفية ترتدي فيها "الشورت الجينز" القصير مع لقطة ساندرز المتداولة التي يظهر فيها بملابس ثقيلة بسبب برودة الطقس، واستعانت هيفا في تعليقها على الصورة بجملة من أغنيتها الشهيرة "أقول أهواك" وهي "قلبك ثلج.. قلبي نار".

أهم الاخبار