رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كارتيرون: رحيلي عن الزمالك كان مؤلماً والأمور كانت هادئة في النادي

رياضة

الثلاثاء, 26 يناير 2021 01:24
كارتيرون: رحيلي عن الزمالك كان مؤلماً والأمور كانت هادئة في الناديكارتيرون المدير الفني السابق للزمالك

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك ومدرب التعاون السعودي الحالي، أنقرار رحيله عن الزمالك كان القرار الصحيح ولكنه كان مؤلماً بالنسبة له.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية: " الخيار كان صعباً ومؤلماً لانني تنازل عن فرصة اللعب في نصف نهائي ونهائي دوري أبطال افريقيا مع الزمالك لكن ظروفاً خاصة دفعتني لذلك".

وتابع: " كان من الصعب أن راحل عن الفريق في ذلك التوقيت لكنني أعتدت علي الانسحاب في الوقت المناسب والصحيح، لم أكن قادراً

علي اضافة جديد، لقد كانت اللحظة المناسبة بالنسبة لي رغم صعوبة الأمر عاطفياً".

وأضاف كارتيرون: " علاقتي بالزمالك وباللاعبين كانت استثنائية ومازلت علي تواصل مع بعض منهم وهو أمر يشعرني بسعادة كبيرة دائماً، لقد عشنا سوياً أوقاتاً صعبة وأخري ناجحة، كنت امتلك لاعبين جيدين وكنت سعيداً بالعمل مع فريق قوي قادر علي لعب المباريات الكبري".

وأكمل مدرب الزمالك السابق: " حسناً رحيلي في

هذا التوقيت لم يكن لحظة جيدة للفريق، لكن كان بامكانهم مواصلة مشوارهم مع مدرب آخر، الزمالك كان ولازال فريقاص قادراً علي تخطي المصاعب".

وكشف كارتيرون عن كواليس رجيله عن الزمالك قائلاً: " الظروف في النادي بهذا التوقيت كانت مثل أي ناد آخر وكان يمكنني التايش معها، الأمور كانت هادئة لكنني لم أعد امتلك الطاقة والدفاع اللازمين للإستمرار مع الفريق".

وأضاف: " الأمور كانت جيدة وواجهنا بعد الأزمات الادارية لكننا نجحنا في تخطيها بفضل أمير مرتضي الذي كان يقوم بعمل جيج في الفريق، لقد عرضت علي ادارة النادي زيادة راتبي للبقاء لكن الأمر لم يكن متعلقاً بالمال".

أهم الاخبار