رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تقارير: جالطة سراي يحسم صفقة مصطفي محمد مهاجم الزمالك

رياضة

الأحد, 24 يناير 2021 23:25
تقارير: جالطة سراي يحسم صفقة مصطفي محمد مهاجم الزمالكمصطفي محمد مهاجم الزمالك

كتب-وليد خليل

باتت نهاية مسلسل رحيل مصطفي محمد نجم المنتخب الوطني ومهاجم الزمالك عن صفوف المارد الأبيض وشيكة، بعد ان تلقي اللاعب عرضاً في الساعات الأخيرة للاحتراف في الدوري التركي عبر بوابة جالطة سراي.

 

إقرأ أيضاً.. عرض تركي يهدد استمرار مصطفي محمد مع الزمالك .. و3 صفقات جديدة في الطريق

 

الزمالك يعلن عن انتقال مصطفي محمد

وأكدت صحيفة "فاناتيك" التركية قبل قليل عن توصل نادي جالطة سراي لاتفاق مع ادارة نادي الزمالك حول التعاقد مع مصطفي محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت الصحيفة أن الزمالك سيعلن عن انتقال مصطفي محمد البالغ من العمر 3 عاماً الي النادي التركي علي سبيل الإعارة خلال 48 ساعة مقابل الحصول علي  مليون يورو، علي أن يمتد التعاقد مع اللاعب لموسم ونصف.

واشارت الصحيفة الي أن الانباء التي تؤكد حسم صفقة مصطفي محمد والذي يعد الهدف الاول لفاتح تريم المدير الفني للفريق أشعلت حماس جماهير النادي التي تنتظر الصفقة.

 

كواليس انتقال مصطفي محمد الي جالطة سراي

وكشفت الصحيفة التركية في تقريرها ان مصطفي محمد أبلغ ادارة نادي الزمالك بأنه يرغب في الرحيل في ظل اصرار فاتح تريم علي التفاوض مع المهاجم الشاب.

واشارت الي أن مصطفي محمد سجل هدفين فقط مع الزمالك خلال منافسات الموسم الحالي بعد أن شارك في اربعة مباريات فقط منذ انطلاق منافسات الدوري المصري.

وفجرت الصحيفة مفاجأة مبيرة بعد أن كشفت عن وجود عرض من نادي فنربخشة في الصيف الماضي للتعاقد مع مصطفي محمد الذي يسعي لتكرار تجربة احتراف تريزيجيه ومحمد النني بالدوري التركي.

واوضحت الصحيفة أن عرض فنربخشة وصل الي .5 مليون يورو الا أن الزمالك كان يسعي للحصول علي  ملايين يورو مقابل بيع مهاجم الفريق.

 

أهم الاخبار