عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد النني يودع أوزيل برسالة مؤثرة بعد رحيله عن آرسنال

حرص محمد النني نجم المنتخب الوطني ولاعب وسط فريق آرسنال الانجليزي علي توجيه رسالة وداع لمسعود أوزيل نجم منتخب المانيا السابق وزميله السابق في آرسنال بعد انتقاله لصفوف فريق فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. أوزيل ينهي رحلته مع آرسنال وينضم لفنربخشة التركي

 

ونشر النني صورة تجمعه باوزيل عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"  معلقاً عليها بـ : " سأفتقدك كثيراً لكنني أعلم أن ابتعادك لن يؤثر علي صداقتنا".

محمد النني يودع اوزيل

وداعب النني اوزيل قائلاً: " لقد كنت جيداً دائما بالنسبة لي، ولقد صنعت لك أفضل هدف في مسيرتك".

وكان النني قد صنع أحد أشهرأهداف مسعود اوزيل مع الفريق اللندني عندما مرر له كرة طولية في مباراة لودوجريتس البلغاري بدوري ابطال اوروبا، قبل ان يراوغ النجم الألماني مدافعي الفريق المنافس وحارس المرمي ببراعة قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

وكان نادي فنربخشة التركي قد أعلن رسمياً عن تعاقده مع الدولي الألماني مسعود

اوزيل قادماً من فريق آرسنال الانجليزي بعد أن توصل اللاعب لاتفاق مع ادارة النادي اللندني بفسخ تعاقده قبل نهايته في نهاية الموسم الحالي.

وكان اوزيل قد أعرب عن سعادته بالانضمام الي فريق فنر بخشة خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري في تصريحات صحفية عقب وصوله الي تركيا.

يذكر أن اوزيل كان قد انضم لآرسنال قادماً من ريال مديرد الاسباني مقابل 37 مليون يورو عام 2013، ليشارك في 254 مباراة، سجل خلالها 44 هدفا وصنع 77.

وتوج أوزيل مع الجانرز بكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاثة مرات، وبالدرع الخيرية مرة، كما وصل معه إلى نهائي الدوري الأوروبي في عام 2019.