عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الان .. بعدة جودات HD

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباراة “ ليفربول ومانشستر يونايتد ” على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورتس 1 و 2 بصوت المعلق الرياضي اليمني حسن الادروس ، كما تبث على بي بي سي 1.

 

وستقام المواجهة بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد تحت إدارة الحكم الإنجليزي “كريج بوسون” ، وستبدأ مباراة السيتي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش ، 19:00 بالتوقيت المحلي ، 20:00 بتوقيت السعودية. سوف يبدأ.

 

مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر الان من هنا

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الان من هنا


وجاءت مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وليفربول في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي نتيجة التعادل السلبي على ملعب أنفيلد بين الفريقين.

وواصل ليفربول تقدمه إلى أستون فيلا برصيد أربعة أهداف متتالية في الجولة الثالثة ، فيما قطع مانشستر يونايتد تمريراته على حساب واتفورد.

مان يونايتد ضد ليفربول
لم يخسر مانشستر يونايتد آخر سبع مباريات على أرضه على التوالي ، مما أعطى لاعبيه دفعة معنوية لإيذاء ليفربول ، الذي فاز مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات.

فشل ليفربول في التسجيل في أربع من آخر خمس مباريات ، والاستثناء الوحيد هو الفوز باللقب (4-1) على أستون فيلا.

بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم
ومما يزيد صعوبة عمل ليفربول هنا الليلة ، أنهم وصلوا إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة فقط في المواسم الخمسة الأخيرة ليوجان كلوب ، علاوة على ذلك ، لم يلعب الريدز مباراتين متتاليتين منذ فبراير 2015. فاز.

مباراة مان يونايتد ضد ليفربول اليوم في كأس الاتحاد ستكون قمة بين عملاقي انجلترا في مقابلة للتأهل إلى الدور التالي وتحقيق لقب جديد.

مانشستر وليفربول مباشر اليوم كأس الاتحاد
نهائي مبكر ينتظره عشاق الساحرة المستديرة ومباراة من العيار الثقيل، فليفربول الفريق الذي لم يحالفه الحظ دائمًا في بطولة الكأس ويخرج من هذه الأدوار التمهيدية، سيكون أمامه اليوم اختبار صعب وحقيقي وهام جدًا، حيث يأمل بأن يعود إلى قمة مستواه العالي من أجل تقديم أداء يليق به.

الليفر إلتقى مع اليونايتد في الدوري وتعادل سلبيًا معه، لذا يعلم نقاط القوة والضعف لدى الفريق ودرسها بشكل جيد، حيث سيدخل هذا اللقاء المختلف عن سابقة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يأمل بأن يحقق الانتصار ليعود من خارج الديار ببطاقة العبور إلى الدور المقبل.

مباراة ليفربول ضد مانستر يونايتد مباشر
كتيبة الريدز بعد مستوى غير مستقر منذ أسابيع في بطولة الدوري، يطمح الليلة تصحيح المسار وتعويض هذه الإخفاقات بالانتصار وخطف بطاقة العبور من أنياب الخصم العنيد والقوي.