رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد Vs ليفربول - مشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد بث مباشر في الجولة 4 من كأس الاتحاد الإنجليزي


أمام ليفربول فرصة للتغلب على مشاكلهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم ، حيث يتحول انتباههم إلى كأس الاتحاد الإنجليزي ومواجهة الجولة الرابعة مع خصمهم الدائم مان يونايتد. اتبع دليلنا لمعرفة جميع الطرق لمشاهدة البث المباشر لمانشستر يونايتد ضد ليفربول ، بما في ذلك البث المجاني على BBC iPlayer. بعد سبعة أيام فقط من خوض التعادل السلبي في الدوري ، يلتقي الفريقان مرة أخرى في مباراة مضمونة ألا تنتهي في حالة من الجمود - تم طرد الإعادة من النافذة هذا الموسم ، مما يعني أن المباريات التي تنتهي بشروط المستوى ستنتهي. مباشرة إلى الوقت الإضافي وربما عقوبات.

 

دخل يونايتد المباراة مع الكثير من الزخم وراءه ، بعد فوزه 2-1 في منتصف الأسبوع خارج أرضه على فولهام مما ساعد في الحفاظ على مكانتهم كواحد من الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز. لم يكن من الممكن أن تكون استعدادات ليفربول لمباراة الكأس الضخمة هذه أسوأ

، حيث خسر يوم الخميس 1-0 أمام بيرنلي إيذانا بنهاية مسيرته التي لم يهزم فيها 68 مباراة. بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي ما مجموعه 19 مرة بينهما ، (حقق يونايتد 12 فوزًا بينما تأخر ليفربول قليلاً في سبع انتصارات) ، من المرجح أن يتم تثبيت الفائز هنا كمرشح للفوز ببطولة هذا العام. جائزة الفائزين يوم الأحد هي مواجهة الدور الخامس على أرضه ضد وست هام يونايتد. إليك كيفية الحصول على بث مباشر لمانشستر يونايتد ضد ليفربول ومشاهدة مباراة الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي عبر الإنترنت من أي مكان اليوم.

 

شاهد البث المباشر من هنــــا