رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث Live مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر الدوري الإسباني يلا شوت حصري

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية عامةً وعشاق الكرة الإسبانية خاصةً صوب استاد ملعب مانويل مارتينيز فاليرو. وذلك لمتابعة مباراة قوية تجمع بين برشلونة وإلتشي “barcelona vs elche” مساء اليوم الأحد 24 يناير 2021، وذلك ضمن الإسبوع العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويقدم موقع الوفد خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث لايف اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 05:15  بتوقيت القاهرة ، أي الساعة 06:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة  beIN Sports HD 3 بتعليق محمد بركات.

 

رابط مشاهدة مباراة  برشلونة  وإلتشي اليوم بث لايف اليوم (هنا)

رابط مشاهدة مباراة  برشلونة  وإلتشي اليوم بث لايف اليوم (هنا)


ينقل موقع الوفد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم ، وذلك ضمن بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال رابط مباريات اليوم بث لايف. حيث يمكنكم متابعة جميع مباريات  الدوري الإسباني  من خلال يلا شوت مباشر مباريات اليوم. وعبر

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية.

إنجازات الفريقين قبل خوض المباراة


برشلونة يأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، ويحتل إلتشي المركز السابع عشر السابعة برصيد 18 نقطة، ولكن من 19 مواجهة الفريق الكتالوني كان قد سحق مضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب نويفا لوس كارمينيس، حيث سجل أهداف البلوجرانا كل من، ليونيل ميسي (هدفين) وجريزمان (هدفين).

 

في المقابل، تعادل إلتشي مع مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا.