رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رواد تويتر يشيدون بأداء يوسف النصيري بعد تصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني

رياضة

الأحد, 24 يناير 2021 04:45
رواد تويتر يشيدون بأداء يوسف النصيري بعد تصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإسبانييوسف النصيري

خاص - الوفد

واصل المهاجم المغربي يوسف النصيري تألقه هذا الموسم وصعد بإشبيلية إلى المركز الثالث مؤقتاً بتسجيله ثلاثية الفوز على قادش 3-صفر أمس السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع صاحب الـ 23 عاماً رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري هذا الموسم، لينفرد بالصدارة بفارق هدف أمام النجم الأرجنتيني في برشلونة ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أشاد رواده بالنجم المغربي يوسف النصيري، حيث قالت بثينة إبراهيم "يوسف النصيري.. هداف لليغا باختصار

برابو"، أما إبراهيم فكتب "مايقدمه النصيري رفقة النادي الأندلسي لم يتصوره أشد المتفائلين ، هاتريك مرة أخرى في آخر ثلاث مباريات . يتصدر بها هدافي الليغا ولو مؤقتا".

مصطفى الرامي كتب " يُسجل هاتريك في شباك قادش وينفرد بصدارة هدافي الليجا، برصيد 12 هدف أكثر لاعب سجل هذا العام في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى".

مغرد أخر كتب " يوسف النصيري هو أول لاعب مغربي يسجل 12 هدفًا

على الأقل في موسم بالدوري الإسباني منذ بنبارك عام 1952".

بن أشرف كتب " رأيك لو يجي يوسف النصيري برشلونة ؟مهاجم من طراز فاخر"، كتب أخر "هل ممكن يكون يوسف النصيري خليفة صامويل ايتو في برشلونة في السنوات القادمة".

طلال كتب "اتوقع يوسف النصيري راح ينتقل لفريق كبير مثل ليفربول او يوفينتوس في المستقبل"،

خالد كتب " يوسف النصيري هداف الليغا بدأ من المغرب الفاسي و أكاديمية محمد السادس . ياسين بونو أفضل حارس في العالم حاليا بالارقام بدأ مع الوداد البيضاوي و العديد من الامثلة الاخرى و أبرزهم صلاح".

وكتب أخر " برأيك الا يصلح اسحاق من سوسيداد او النصيري كمهاجم٩ لبرشلونة...اراهم رائعين".

أهم الاخبار