رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مونديال اليد.. مدرب الكونغو يهنئ المنتخب التونسي بعد الفوز بالمباراة

رياضة

السبت, 23 يناير 2021 22:18
مونديال اليد.. مدرب الكونغو يهنئ المنتخب التونسي بعد الفوز بالمباراةالكونغو وتونس مونديال اليد

كتب - عادل يوسف ومحمد اللاهوني

هنأ فرانسيس توزولانا المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، نظيره التونسي بفوزه في ثاني لقاءات كأس الرئيس للمجموعة الأولى لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي انتهت بفوز تونس بنتيجة 38 - 22، أن منتخبه "قدم مباراة جيدة خلال اللقاء، وظهرنا بمستوى مميز خلال الشوط الأول".

وأضاف "خبرات المنتخب التونسي وصيف بطل إفريقيا رجحت كفتهم وحصدوا نقاط اللقاء.

فيما أكد أدم نجاندو أويدراوجو لاعب المنتخب الكونغولي أن زملاءه بالمنتخب قدموا شوطا مميزا قبل أن يفشلوا في مجاراة المنتخب التونسي.

وعلق سامي السعيدي المدير الفني للمنتخب التونسي، أن منتخبه يمر بحالة نفسية سيئة بعد الفشل في التأهل للدور الرئيسي للبطولة وأنه حاول "إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة، بعد خيبة الأمل، ولكن المجموعة التي وقعنا بها مجموعة حديدية".

وأضاف "حاولت إشراك جميع اللاعبين خلال مباريات كأس الرئيس لأن ايقاع مباريات مجموعة الدور التمهيدي أثر كثيرا على الناحية البدنية للاعبيه".

وأتم أنه سيعمل على محاولة الفوز بالمواجهات المقبلة في محاولة لتعويض الجماهير التونسية عن الخروج المبكر.

فيما قال غسان تومي لاعب المنتخب التونسي أن مديرهم الفني أكد عليهم في استغلال الكرات المرتدة وانهاء الهجمات السريعة بشكل دقيق حيث إنها أحد أهم عيوب المنتخب الكونغولي.

وأتم أن المواجهة المقبلة أمام المنتخب الأنجولي ستكون صعبة حيث إن منتخب "الفهود" يمتلك مجموعة مميزة وأغلبهم يلعب في الدوري البرتغالي والدوريات الأوروبية.

أهم الاخبار