رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. ماذا قالوا قطر ضد البحرين

أعرب فاليرو ريفييرا لوبيز، مدرب منتخب قطر، عن سعادته بالفوز الكبير على منتخب البحرين، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة قوية.

وفاز منتخب قطر على نظيره منتخب البحرين، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم - مصر 2021، بنتيجة 28 - 23.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن فريقه قدم مباراة رائعة خاصة في الشوط الثاني، مضيفا: "ظهرنا بمستوى متميز دفاعيا وهجوميا وعلى مستوى حراسة المرمى، أنا فخور بما قدمه منتخب قطر".

وأكمل: "مواجهة البحرين كانت معقدة، الإرهاق يسيطر على اللاعبين بالطبع وهو ما ظهر خلال الشوط الأول، ولكننا حاربنا في الشوط الثاني خاصة على مستوى الدفاع والهجوم الخاطف".

وتحدث لوبيز، عن مواجهة الأرجنتين في الجولة الختامية للمجموعة، الاثنين، قائلا: "الأرجنتين فريق مقاتل وسريع، سنحاول الفوز ونبذل قصارى جهدنا خلال اللقاء"

من جانبه قال علي عناد، لاعب منتخب قطر، أن منتخب بلاده، ورغم غياب 7 عناصر أساسية عن الفريق، إلا أنه استطاع حسم الديربي أمام البحرين، مضيفا: "البحرين فريق قوي، ولكننا نفذنا تعليمات المدرب، والحماس والشباب وشعورنا بالمسئولية حسم اللقاء لصالحنا".

على الجانب الآخر، قال هالدور يوهان سيجفوسون مدرب منتخب البحرين،

أن فريقه فقد السيطرة خلال 10 دقائق في الشوط الثاني ما أدى لهزيمة الفريق.

وأوضح المدرب الأيسلندي: "المباراة تمثل أهمية خاصة للمنتخبين، تحكم في الإيقاع في الشوط الأول واستطعنا التقدم خلاله، ولكن في الشوط الثاني فقدنا السيطرة تماما وارتكبنا حوالي 17 خطأ، حاولنا العودة في نهاية المباراة ولكن الأمر كان متأخرا".

وأكمل: "تحدثت قبل بطولة العالم أننا لسنا مستعدين بالشكل الكافي، ولكننا سنحاول تصحيح الأخطاء أمام اليابان في المباراة القادمة"

واتفق علي عبد القادر، لاعب منتخب البحرين مع مدربه، على أن المواجهة كانت قوية، موضحا: "المباراة كانت متساوية في بدايتها، ولكننا فقدنا بعض تركيزنا في الشوط الثاني، ما أدى للخسارة".

واختتم: "حققنا الهدف الأساسي وهو التأهل للدور الرئيسي ، وأتمنى أن نحقق الفوز على اليابان ونتقدم خطوة جديدة في البطولة".