رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس بث مباشر

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر

ننشر رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس حيث يسافر ريال مدريد إلى مينديزوروتزا لمواجهة ألافيس في اللقاء الثاني للموسم بين هذين الناديين يوم السبت 23-1-2021 ، يتطلع ريال مدريد إلى الالتفاف قليلًا بعد أن خرج من بطولتين محليتين في الكأس على مدار الأسبوع ونصف الأسبوع الماضي. النادي لم يلعب أي مباراة في الدوري الاسباني منذ أسبوعين. كانت تلك المباراة تعادل 0-0 مع أوساسونا ، وهو ثاني تعادل لريال في آخر خمس مباريات بالدوري.

 

يحتاج لوس بلانكوس إلى ثلاث نقاط حيث يواصل أتليتيكو الفوز ويحمل 7 نقاط مع نهاية الأسبوع للعب. كما يتخلف برشلونة الآن فقط عن الريال بفارق ثلاث نقاط قبل السبت.

 

يمر ألافيس بموسم رهيب حتى الآن ، على الرغم من هزيمته 2-1 على ملعب دي ستيفانو في نوفمبر. وخسر النادي ثلاث مباريات متتالية في الدوري وحقق فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات. كما سجل النادي ثالث أقل عدد من الأهداف هذا الموسم.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم (هنا)
مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر اليوم (هنا)

 

سيواجه ريال مدريد مرة أخرى عددًا هائلاً من الإصابات في الفريق هذا الموسم حيث يغيب سيرجيو راموس وداني كارفاخال وناتشو وفيدي فالفيردي ورودريجو هذا الأسبوع. مارتن أوديجارد غير متاح أيضًا لأنه يتجه إلى أرسنال على سبيل الإعارة. بطريقة نادرة ، لن يحضر زين الدين زيدان المباراة بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

 

وسيغيب ألافيس عن المدافع رودريجو إيلي الذي سيغيب عن الموسم بينما المهاجم لوكاس بيريز مشكوك فيه بعد غياب ألافيس في منتصف الأسبوع أمام إشبيلية.

 

 

ألافيس

باتشيكو. زيمو ، لاغوارديا ، ليجون، دوارتي ؛ مارتن ، بينا ، باتاغليا ، ريوجا ؛ منديز ،

جوزيلو

 

ريال مدريد

 

كورتوا. فاسكيز ، فاران ، ميليتاو ، ميندي ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ أسينسيو ، هازارد ، بنزيمة

 

مع خروج كارفاخال مرة أخرى، من المرجح أن يعود لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن بينما يبدأ ماركو أسينسيو في مركز الظهير الأيمن.

 

هذا أمر لا بد منه لريال مدريد في ظل الظروف المحيطة بالنادي ومكانته في الترتيب. يجب على ريال أن يخلص نفسه ضد فريق سبق له أن هزمه هذا الموسم بينما يخرج أيضًا من إقصائين كارثيين للبطولة.

 

لا يلعب ألافيس كرة قدم جيدة على الإطلاق ويجب على ريال الاستفادة من ذلك لمحاولة الحفاظ على مواكبة أتليتيكو ومواصلة التقدم على برشلونة. الريال لا يلعب بشكل جيد سواء مع التهديف أصبح مشكلة صارخة مرة أخرى. يجب أن يستغل النادي دفاعًا تلقى 25 هدفًا هذا الموسم وسجل نسبة منخفضة من الأهداف في وقت واحد.

 

سيكون هذا بمثابة تعزيز كبير للثقة بالنسبة للريال لتحقيق فوز على الطريق بينما يفتقد مديره والعديد من اللاعبين الرئيسيين. بل إن البدء بالعودة إلى عمود الفوز والحصول على الطعم المر للنقاط التي سقطت من أفواه اللاعبين يعد بمثابة دفعة أكثر.