رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرج عامر يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة سموحة وبيراميدز

 أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، التقدم بشكوى رسمية للجنة الثلاثية في اتحاد الكرة ضد حكم الراية في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 قال فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سموحة يتقدم بشكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية يطالب فيها بالتحقيق في وقائع مباراته مع بيراميدز، ويطالب بشطب حامل الراية باعتباره المسئول الأول عن عدم احتساب الهدف الذي دخل مرمى شريف إكرامي".

وأضاف: "يجب إيقاف الحكم والتحقيق مع حكام الفار، واحتساب سموحة فائزًا في هذه المباراة أو إعادتها في الملعب نفسه".

 وواصل: "كما أهدد بالتصعيد إلى الڤيڤا في حالة التردد في ذلك من جانب اتحاد كرة القدم المصري".

وأختتم قائلًا: "أحمد بكر حامل الراية في مباراة سموحة وبيراميدز هو الفاعل الرئيسي للمهزلة التحكيمية التي حدثت، راجعوا تصرفاته خلال المباراة كيف منع انفرادًا، وكيف ألغى هدفًا رآه بعينيه ويعلم أنه هدف صحيح. لماذا فعل ذلك؟ ومن أجل من؟ وأين دور وائل فرحان حكم الڤار؟!".

 أغلق الجهاز الفنى لسموحة بقيادة أحمد سامى صفحة مباراة بيراميدز الأخيرة فى الدورى والتى تعرض فيها الفريق لظلم تحكيمى واضح بعد رفض محمد عادل حكم اللقاء احتساب هدف صحيح لأبناء الأسكندرية، من أجل التحضير لمباراته ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدورى العام حيث يتدرب الفريق اليوم بدون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقبلة.

 قرر المدير الفنى "للموج الأزرق" طى صفحة مباراة بيراميدز تمامًا وعدم التركيز عليها

وذلك للتحضير للمواجهات المقبلة، خاصة أن المشوار مازال طويلاً وسموحة لديه هدف يسعى لتحقيقه.

ووجه أحمد سامى إنذارًا شديد اللهجة إلى لاعبيه بسبب الأخطاء الدفاعية التى ارتكبت فى مباراة بيراميدز أمس والتى تسببت فى فقدان نقطتيتن رغم الأداء الجديد من الفريق طوال المباراة.

ويخضع الفريق لمسحة فيروس كورونا اليوم وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة ذئاب الجبل طبقًا لتعليمات مسؤلى اتحاد الكرة.

 فى الوقت ذاته لم يتضح الموقف النهائى بالنسبة لمصطفى فتحى الوافد الجديد من الزمالك بعد تعرضه لإصابة قوية فى أنكل القدم، حيث أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب أمس إصابته بكدمة قوية أدت إلى تورم القدم، وسيحاول الجهاز الطبى تجهيز اللاعب من أجل اللحاق بمباراة "الموج الأرزق" القادمة أمام الذئاب خصوصًا أنه من العناصر المهمة التى يحتاجها الجهاز الفنى فى المباريات المقبلة.

وقد أبدى أحمد سامى المدير الفنى للفريق حزنه على التعادل الإيجابى أمام بيراميدز، خصوصًا أنه كان يتمنى أن يحصد نقاط المباراة الثلاث للمنافسة على مركز فى المربع الذهب للدورى.