رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مونديال اليد.. مدرب النمسا يعلق على الفوز أمام تشيلي

أعرب أليس بايوفيتش مدرب منتخب النمسا عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على منتخب تشيلي بنتيجة 33-31 ضمن لقاءات الجولة الثانية لكأس الرئيس للمجموعة الثانية بالعاصمة الإدارية الجديدة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال بايوفيتش في المؤتمر الصحفي للقاء: "أنا سعيد للغاية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم فلقد كانت مباراة مجنونة وصعبة حتى النهاية وحارس مرمانا قدم مستوى رائع وساعدنا في الفوز باللقاء".
وأضاف: "لم نكن نطمح في المنافسة على كأس الرئيس فكنا نريد التأهل للدور الرئيسي ومواصلة مشوارنا بالبطولة، لكن في الوضع الحالي نحن نستهدف الفوز بكأس الرئيس".
وأتم: "نمتلك فريقا شابا وطموح كبير وشخصية قوية ولاعبين رائعين ونأمل في المستقبل خلال سنوات قليلة أن ننافس على ميدالية في بطولات العالم".
بينما قال توماس إيشربرجر حارس النمسا: "لقد كانت مباراة صعبة اليوم ومجنونة حتى النهاية، وقد لعبنا بشكل سيء في الشوط الأول وارتكبنا الكثير من الأخطاء، لكن في الشوط الثاني اختلف الأمر وأظهرنا قوة كبيرة ونجحنا في تحقيق فوزا هاما".
وأتم: "هدفنا الآن الفوز على كوريا الجنوبية في اللقاء المقبل ومواصلة تحقيق الانتصارات في البطولة".
بينما قال ماتيو جارالدا مدرب منتخب تشيلي: "أهنئ منتخب النمسا على الفوز في

مباراة اليوم فقد قدم حارس مرماهم أداء جيد في اللقاء خاصة في الشوط الثاني، وفي الدفاع لم نكن جيدين وسجل في مرمانا 18 هدفا في الشوط الثاني وهو أمر صعب".
وأضاف: "محبطين من الخسارة أمام النمسا لكن نحن قادرين على الفوز في المباراة المقبلة والمنافسة على كأس الرئيس".
وأتم: "نعرف قدراتنا وشخصيتنا جيدا ولدينا إمكانيات ونعرف كيف نفوز في كل مباراة وهو هدفنا في أي مباراة نخوضها".
بينما قال إيميل فيوتشمان لاعب تشيلي: "محبطين من الخسارة اليوم أمام النمسا فلقد كانت مباراة صعبة وماراثونية وخسرناها بسبب الأخطاء التي ارتكبناها خاصة في الشوط الثاني".
وأتم: "لم نجد طريقة جيدة في الدفاع في اللقاء وأضعنا الكثير من الفرص أمام المرمى مثل مباراة مقدونيا والآن علينا التركيز في اللقاء المقبل ومحاولة الفوز وتقديم أداء جيد"