رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب مقدونيا: لم نظهر بشكل جيد في مباراة الاتحاد الروسي

رياضة

الجمعة, 22 يناير 2021 19:41
مدرب مقدونيا: لم نظهر بشكل جيد في مباراة الاتحاد الروسيمباراة مقدونيا والاتحاد الروسي

كتب - محمد اللاهوني

اعترف دانيلو بريستوفاك، المدير الفني لمنتخب مقدونيا الشمالية، أن منتخب بلاده لم يقدم أداء جيدا أمام نظيره الاتحاد الروسي.

وخسرت مقدونيا الشمالية من الاتحاد الروسي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021، الجمعة، بنتيجة 32 - 20.

وقال بريستوفاك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نظهر بالشكل المطلوب، ولكننا فريق شاب، جئنا إلى مصر وهدفنا التأهل للدور الرئيسي وهو ما تحقق، أتمنى أن

نظهر بمستوى أفضل في البطولات القادمة".

من جانبه هنأ داركو جورجيفسكي لاعب المنتخب المقدوني، منتخب الاتحاد الروسي بالفوز، وقال: "أضعنا العديد من الفرص السهلة، وهو ما تسبب في زيادة فارق الأهداف، علينا اللعب بشكل أفضل في المباراة القادمة وتحقيق نتيجة إيجابية".

على الجانب الآخر أبدى  فيليمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الاتحاد الروسي سعادته بتحقيق الفوز والوصول إلى

النقطة الخامسة، وأضاف: "هذا الفوز أعاد لنا الثقة بعد الهزيمة من مصر في الجولة الأولى بالدور الرئيسي".

وأشاد المدرب الألماني بالمنتخب المقدوني، مؤكداً أنه فريق يمتلك عناصر شابة، وعن فرصه في المجموعة قال: "نملك فرصة جيدة في التأهل للدور ربع النهائي، سنخوض مباراة السويد بمنتهى القوة للحفاظ على حظوظنا".

من جانبه قال إيجور سوروكا، لاعب منتخب الاتحاد الروسي إن فريقه قدم مباراة رائعة، مضيفا: "روح الفريق اليوم حسمت المباراة لصالحنا"، وأكد اللاعب الذي حصد جائزة رجل المباراة أن فرص منتخب بلاده كبيرة في التأهل للدور ربع النهائي ببطولة مصر 2021.

أهم الاخبار