رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن يوجه نصيحة لمصطفى محمد بشأن أزمة احترافه

بوابة الوفد الإلكترونية

تطرق حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للحديث عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك، وأزمته الأخيرة مع النادي بشأن طلب رحيله للإحتراف الأوروبي.

كان نادي سانت إيتيان طلب ضم مصطفى محمد خلال الانتقالات الشتوية الجارية، ودفع قيمة الصفقة على قسطين التي تصل لـ5 مليون دولار ، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك التي ترغب بالحصول على المبلغ "كاش".

قال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية مع برنامج اللعيب، بأنه من الأفضل للاعب أن يرحل بموافقة ناديه الذي صنع اسمه، خاصة أن لديه نعمة كبيرة بحب جماهير الكرة المصرية ودعمه له.

وواصل:"مصطفى محمد يتعامل مع قامات كبيرة في الزمالك مثل أشرف قاسم وأيمن يونس وعبد الحليم علي".

وتابع:" يجب عليه أن يستمع لهم لأنهم يبحثون عن مصلحته ومصلحة النادي".

على الجانب الآخر، كان مصطفي محمد لاعب الزمالك ، علق علي بيان النادي بشأن وقف مفاوضات بيع اللاعب إلي نادي سانت إتيان الفرنسى.

كتب مصطفي محمد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا: " النجاح خُلق للأكثر صموداً .. مهما تأذيت مفيش بطل".

 

كاف يقرر إيقاف الشحات ومصطفي محمد وكاسنجو 4 مباريات إفريقية

أعلنت لجنة الإنضباط  بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، أمس ، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي ومصطفي محمد لاعب الزمالك، 4 مباريات، نظرا لما حدث بينهما بعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا.

حيث قررت اللجنة إيقاف اللاعب مصطفى محمد أربع مباريات مقبلة من بطولات كاف للأندية
 غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادي الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه.
 ايقاف حسين الشحات أربع مباريات  (تم ايقافه مباراتين) و باقي له في العقوبة مباراتان مقبلتان .

وجاء الإيقاف للثنائى مصطفي محمد و حسين الشحات ، بعد اشتباكهما عقب المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال إفريقيا وانتصار الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، وحصول الثنائى على بطاقات حمراء من حكم اللقاء.