عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماتيوس جدسيل نجم الدنمارك رجل المباراة أمام قطر

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل اللاعب ماتيوس جدسيل ، مهاجم منتخب الدنمارك على لقب رجل المباراة الاول ، وافضل لاعب، في مباراة منتخبي الدنمارك وقطر التي أقيمت الليلة ، في اطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال بطولة العالم لكرة اليد ، وانتهت بفوز الدنمارك32-23  على العنابي القطري.
وقاد ماتيوس زملاءه الى تحقيق فوز كبير ومستحق على المنتخب القطري، وظهرت مهارات ماتيوس ، وتسديداته القوية والمتقنة على مرمى المنافس، فضلا عن دوره الكبير في بتمريراته لزملائه على دائرة منطقة المنافس ، مما ساهم في تحقيق الفوز  اللبير والرابع على التوالي للمنتخب الدنماركي.

حقق المنتخب الدنماركي الفوز الرابع له على التوالي ، في مونديال العالم لكرة اليد المقامة حاليا ، بمصر ، خلال الفترة من 13لدالى 31يناير الجاري.
   ونجحت خبرات المنتخب الدنماركي ، حامل لقب مونديال 2019، في تحطيم

اسوار الدافع القطرية القوية، في حسم نتيجة المباراة، لصالحهم 32-23 ،  في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة، في اطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد .
        الشوط الاول
شهد الشوط الاول ، في بدايته  ندية واضحة وسرعة تعويض الاهداف  من جانب المنتخب القطري، والتفوق في اوقات كثيرة،  امام لاعبي الدنمارك، خاصة خلال ال15دقيقة الاولى ، حتى كان لاعبو قكر اول من هزوا الشباك في اللقاء،  وتقدموا بهدفين مقابل لاشيء للمنافس الدنماركي في اول دقيقتين، لكن خبرات ومهارات…