رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. ليفربول ومانشستريونايتد في كأس انجلترا

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مبارة ليفربول ومان يونايتد على ملعب أولد ترافورد، عند  تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

ويقدم موقع الوفد تغطية مباشرة لمباراة مانشستريونايتد وليفربول، والتي تجمع الفريقين اليوم الأحد 24 يناير، لحساب منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي .

ويدخل فريق ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المباراة مباراة اليوم بأسوأ حالة ممكنة، عقب تلقيه خسارته الأولى في البريميرليج على ملعبه أنفيلد، منذ عام 2017، خلال مواجهة  بيرنلي بالجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

“أليسون بيكر – نيكو ويليامز – جويل ماتيب- فابينيو- كوستاس تسيميكاس – كيرتس جونز – تياجو ألكانتارا – جورجينيو وينالدوم – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو

– ساديو ماني”.

على النقيض يدخل مانشستر يونايتد إلى المباراة وهو يغرد منفردًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة.

وقال سولشاير إنه يثق في قدرات فريقه، متابعًا: “كأس الاتحاد الإنجليزي هي جولة يجب أن نستمتع بها طالما استمرت. لقد وصلنا إلى نصف النهائي العام الماضي وكما قلت ، سنقوم ببعض التغييرات لكننا سنضع فريقًا وهناك آمل من أن أتمكن من الاستمرار “.

 

لمشاهدة مباراة ليفربولو وبيرنلي بث مباشر <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ليفربولو وبيرنلي بث مباشر <>اضغط هنا >>