رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مونديال اليد.. مدرب البحرين يعلق على الخسارة أمام كرواتيا

رياضة

الخميس, 21 يناير 2021 21:46
مونديال اليد.. مدرب البحرين يعلق على الخسارة أمام كرواتياكرواتيا والبحرين مونديال اليد

كتب - عادل يوسف ومحمد اللاهوني

قال هالدور يوهان سيجفوسون، المدير الفني لمنتخب البحرين أنه راضٍ عن أداء فريقه أمام منتخب كرواتيا، رغم الخسارة بفارق 10 أهداف.

وفاز المنتخب الكرواتي على نظيره البحريني، الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021، في المباراة التي جمعت بينهما بالصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 28 - 18.

وقال المدرب الأيسلندي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهنا فريقا من أفضل فرق العالم، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولكن بعد ذلك تداركنا الأخطاء وقدمنا مباراة دفاعية قوية لمدة 45 دقيقة، أنا فخور باللاعبين رغم الهزيمة بفارق 10 أهداف".

من جانبه قال حسن السماهيجي لاعب منتخب البحرين أن فريقه لم يبدأ بداية مثالية أمام كرواتيا، مضيفا: "قدمنا مباراة كبيرة أمام واحداً من أبطال العالم، وهذا يمنحنا ثقة كبيرة في المواجهات القادمة".

على الجانب الآخر أبدى لينو سيرفار المدير الفني لمنتخب كرواتيا رضاه عن أداء فريقه على المستويين الدفاعي والهجومي، موضحاً خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق كان لديه بعض الأخطاء الدفاعية البسيطة التي قربت الفارق في بعض أوقات المباراة، مضيفاً: "أثق في اللاعبين بشكل كبير خاصةً على مستوى الدفاع، وراضٍ تماماً عن المباراة".

وعن مواجهة الأرجنتين في الجولة الثانية بالدور

الرئيسي، قال: "المباراة ستكون في غاية القوة، وعلينا التركيز عليها لأن المنتخب الأرجنتيني قدم أداءً رائعاً منذ بداية البطولة".
على الجانب الآخر أشاد زلاتكو هورفات، لاعب منتخب كرواتيا بأداء المنتخب البحريني خلال اللقاء، قائلاً: "منتخب البحرين كان نداً قوياً طوال المباراة، ولكن أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة واستطعنا الفوز في النهاية".

وأضاف جناح أيمن وصيف أوروبا في النسخة الأخيرة: "لدينا مواجهة هامة أمام الأرجنتين، والتي أعتبرها طريق التأهل للدور ربع النهائي، وبعدها سنواجه الدنمارك بطل العالم في النسخة الماضية، ولكن تركيزنا الآن منصب نحو مواجهة المنتخب الأرجنتيني".

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب كرواتيا والبحرين كلٍ من منتخب الدنمارك وقطر الذان يتواجهان في ختام مباريات الجولة، فضلاً عن منتخبي الأرجنتين واليابان التي انتهت مواجهتهما في الجولة الأول بفوز راقصي التانجو بنتيجة 28 - 24.

أهم الاخبار