رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف النادي الأهلي خصمه المقاولون العرب على ملعب وي السلام اليوم الخميس 21 يناير 2021، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، وقد كلفت إدارة القناة المعلق محمد الكواليني للتعليق على أحداثها.

وينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الخميس 21-1-2021 عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية.

 

يضع الأهلي عينيه بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني علي الثلاث نقاط ولا بديل عنها في المباراة المرتقبة اليوم، وذلك بعد تعثره في الجولة السابقة أمام نادي البنك الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وكانت جماهير المارد الأحمر قد شنت هجومًا علي آداء الفريق واتهمت موسيماني بالعشوائية الهجومية.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ويتأخر بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، وبعد سبع جولات منذ موسم الدوري المصري الجديد، انتصر في خمس مباريات وتعادل مرتين، ويريد التغلب على المقاولون العرب من أجل العودة إلى الصدارة.

ويغيب عن الأهلي حارسه الكبير محمد الشناوي للإيقاف بسبب اعتراضه على حكم المباراة في الجولة السابقة، بالإضافة إلى لاعب الوسط أكرم توفيق الذي لم تثبت سلبية مسحته حتى الآن، بالإضافة إلى غياب رامي ربيعة ومحمود وحيد، ويعود

مروان محسن لقائمة الفريق بعدما خرج منها في المباراة الماضية.

بينما يدخل المقاولون العرب المباراة بقيادة مدربه الشاب عماد النحاس وهو في حالة مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي المميز، فكان قد أنهى الموسم وهو في المربع الذهبي وتمكن من اللعب ببطولة الكونفدرالية والذي خرج منها منذ أيام، فهذا الموسم لم يستطع الفريق سوى جمع 7 نقاط من أصل ثمانية جولات خاضها الفريق حتى الآن ليحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري.

وسيحاول النحاس أن يستغل نقطة ضعف الأهلي في المباراة والتي تتمثل في غياب حارسه الشناوي، معتمدًا في ذلك علي خط هجومه وأبرزهم المحترف التونسي سيف الدين الجزيري ومحمد عصام الوافد الجديد بالإضافة الي و لاعب الوسط الشاب محمد مجلي الذي يعتبر محط أنظار أندية القمة الآن.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب  <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب  <>اضغط هنا >>