رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب يد الجزائر: قدمنا مباراة رائعة امام فرنسا

هنأ الفرنسي آلان بورت المدير الفني لمنتخب الجزائر، نظيره الفرنسي بفوزه على محاربي الصحراء في أولى جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021

وأكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي انتهت بفوز فرنسا بنتيجة 29 - 26، أن منتخبه "قدم مباراة رائعة خلال اللقاء، وفخور بأدائهم أمام منتخب مدجج بالنجوم واللاعبين الكبار". وأوضح أن لاعبي منتخبه "ارتكبوا بعض الأخطاء الصغيرة والتي مكنت المنتخب الفرنسي في الفوز باللقاء ولكننا في النهاية ظهرنا بشكل رائع ومميز".

وأضاف أن "الفريق سيبدأ من اليوم في دراسة المنتخب النرويجي" والذي من المقرر أن يلتقيه مساء الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من المجموعة. وأتم "لاعبو الجزائر يتطورون بشكل مبشر وسريع

وإذا ما استمروا على هذا الأداء فسيعود محاربي الصحراء للظهور في المحافل الدولية بشكل مغاير عما ظهروا به مؤخراً".

فيما أكد مصطفى حاج صدوق صانع ألعاب المنتخب الجزائري أن زملاءه بالفريق قدموا مباراة رائعة أمام بطل العالم الأسبق وأحد القوة الكبيرة في عالم اللعبة.

وأضاف "سعيد بالأداء المبهر والذي أحرج منتخب "لديوك خلال اللقاء. كدنا أن نفوز باللقاء لولا بعض الأخطاء الساذجة". وأتم "هذه النتيجة خطوة جيدة للاعبين وتعبير حقيقي عن مستوى كرة اليد الجزائرية".