عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو بث مباشر اليوم كأس الملك

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض ريال مدريد مباراة هامة تجمعه بنظيره ديبورتيفو ألكويانو على أرضية ملعب الكوياو، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجديد 2020/2021م.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو عبر موقع كورة داي قبل بداية اللقاء بقليل، حيث لن يتم اذاعة مباريات كأس ملك إسبانيا على أي قناة عربية، حيث تنقل بطولة الكأس على قناة “cuatro” كواترو الإسبانية.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد وألكويانو اليوم الأربعاء 20-1-2021 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

ويستعد ريال مدريد للمباراة بتعليمات من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بعدم الاستهانة بالفريق المنافس مهما كان حجمه وتاريخه، ويهدف زيدان وكتيبته لمصالحة الجماهير بعد الخروج من السوبر على يد أتلتيك بلباو بالدور نصف النهائي.
ويسعى مدريد أن يحقق الانتصار ليتأهل إلى دور الـ16، للاستمرار في مشواره نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن الميرنجي منذ عام 2014، بعد التتويج باللقب على حساب غريمه برشلونة.

و كان الفريق الملكي قد ودع كأس الملك الموسم المنصرم من دور ربع النهائي بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام ريال سوسيداد برباعية لثلاثة أهداف.

ويغيب عن الملكي في هذه المباراة نجم الدفاع سيرجيو راموس والذي كان قد غاب عن تدريبات الفريق، بالإضافة إلى غياب اللاعب داني كارفاخال بعد شعوره بآلام تؤكد تجدد إصابته العضلية ليفضل زيدان إراحته في هذه المباراة السهلة نسبياً.

بينما تمكن ديبورتيفو ألكويانو من العبور إلى هذا الدور بعدما عبر من الدور الأول والثاني، وكانت آخر مبارياته التي تمكن من الفوز فيها على هويسكا الذي يتواجد في الدوري الإسباني الممتاز، وقد يكون هذا دافع معنوي كبير للفريق لإستكمال مشواره الجيد حتى الآن وخاصة أن الكأس لا يعرف الكبار وكثيرًا ما تحدث فيه المفاجآت ولا سيما لو على حساب الملكي ومضاعفة أوجاعه المتتالية.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو <>اضغط هنا >>