رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم بث مباشر في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال
مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم بث مباشر في الدوري السع

ننشر رابط بث مباشر مباراة الهلال والتعاون اليوم حيث تتجه الأنظار اليوم إلى استاد الملك فهد الدولي ، حيث تأتي القمة السعودية لمباراة الهلال والتعاون اليوم ضمن فعاليات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الموعد عند الساعة 5 وعشر دقائق بتوقيت مصر.

 

التعاون الهلال


يحتل الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشباب ، بينما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 21 نقطة ويحاول تقليص فارق النقاط مع. الهلال على أرضه رغم صعوبة هذه المهمة التي يقوم بها الهلال وهو يرفع الشعار ، فلا بديل عن الفوز بعد التعثر في كلتا المباراتين. وتعادل الأخيران 2-2 مع الباطن ، ثم تعادل سلبي مع الأهلي ، ما جعله يخسر 4 نقاط كاملة في مباراتين فقط.

 

عبر الرياضية السعودية.. تابع بث مباشر مباراة الهلال والتعاون هنا

عبر الرياضية السعودية.. تابع بث مباشر مباراة الهلال والتعاون هنا


يعتمد رازفان لوسيسكو على تشكيل الهلال الهجومي لإنهاء سلسلة العقبات في المباريات القليلة الماضية والتي غاب فيها عن فوز 4 مباريات ،لذلك سيدفع مهاجم بافتيمبي جوميز و خلفاؤه كاريلو وجوفينكو وسالم الدوسري من أجل الضغط على الهجومية

ذات الدفع الرباعي على دفاع الدفاع السعودي الذي يعتبر أقوى تعاون دفاعي أقوى. هذا الفصل.

موعد مباراة الهلال والتعاون
أما باتريس كارتيرون ، المدرب التعاوني ، فيحاول استغلال انهيار خط دفاع الهلال من أجل تسجيل هدف مبكر ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بعد الوصول إلى المركز الخامس.

حتى الآن بعد التعادل مع الرائد ثم الفوز 2-1 على الفاتح ، خاصة وأن كارتيرون لا يزال يحافظ على طريقه.

ما اعتاد أن يلعبه مع الزمالك في الدوري المصري وهو تأمين دفاعي ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال النجوم التي يمتلكها بين صفوف الفريق مثل محمد السهلاوي وليندر توامبا والمدافع البرازيلي اياجو سانتوس وهذه هي اهم الاسلحة لباتريس كارتيرون الذي يحاول تسخير قدرات جميع اعضاء التعاون للفوز على الهلال السعودي.