رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

باتشيكو يعلق على فوز الزمالك الصعب أمام الجونة

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو أن المباراة أمام الجونة، لم تكن سهله  خصوصا أن المنافس لم يخسر أي مباراة في الدوري قبل لقاءنا كما أن  اللاعبين نفذوا التعليمات على أكمل وجه وأدوا المهام الدفاعية بشكل جيد.

أضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة  :"الجونة لديه قائمة جيده  من اللاعبين والمدير الفنى  أدار المباراة بشكل جيد وفعل كل شيء لإدراك التعادل لكننا نجحنا في تحقيق الانتصار بنهاية الأمر".

وأضاف :"أضاعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة وقتل المباراة معنويًا وفي النهاية حققنا الانتصار ولعبنا بشكل منظم للغاية على مستوى جميع الخطوط والمهاجمين عادوا وأدوا الواجبات الدفاعية لهم".

وواصل :"تفكيرنا يكون مباراة تلو الأخرى ومن الصعب تحديد بطل الدوري في الوقت الحالي ولازالت البطولة طويلة ولابد أن نركز جيدًا للحفاظ على الصدارة وأتوقع أن تكون مباراة أسوان أكثر صعوبة".

وأكمل :"لابد أن نفكر بتواضع وعدم النظر إلى تصدرنا لقمة البطولة".

وأشار إلى أنه فتح باب الانتقالات يؤدي لتشتيت ذهن اللاعبين لكن الأهم هو الحفاظ على تركيز

اللاعبين.

وأوضح أن التسجيل من تسديدات بعيدة نتيجة التدريب على هذا الأمر بشكل مستمر ووضح جرأة اللاعبين على هذا الأمر في المباريات الماضية، مشيرًا إلى أنه غير قلق من الفوز بهدف نظيف بسبب الفرص الضائعة والوصول إلى المرمى عدة مرات.

ووجه باتشيكو تحية خاصة للمغربي أشرف بن شرقي بسبب تضحيته واللعب كمهاجم صريح بسبب إجادته بشكل أكبر على الأطراف، موضحًا أنه سيعود لمركزه الأساسي واللعب على الأطراف مع تجهيز المهاجمين في المباريات المقبلة.

وأوضح أن الفريق يضم قائمة كبيرة من اللاعبين وتدريب 30 فرد أمر صعب وليس سهل، مشيرًا إلى أن مصطفى فتحي طلب الرحيل للإعارة لرغبته في المشاركة بشكل مستمر وتمت الموافقة على رحيله.