رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراه الزمالك والجونة في الدوري… شاهد يلا شوت

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم  موقع “الوفد نيوز” بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الجونة ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز المصري ويسعى الزمالك لاقتناص الثلاث نقاط لمطاردة غريمة التقليدي الأهلي.

 

ويمتلك نادي الزمالك فرصة ذهبية اليوم من أجل خطف الصدارة من “الاهلي”، إذ يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المارد الأحمر.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونه بث مباشر <>أضغط هنا >>

 

وسجل لاعبو نادي الزمالك 11 هدف في الدوري المصري حتى الآن كثاني أقوى خط هجوم بعد “الاهلي“، واستقبلت شباكه هدفين فقط كأقوى خط دفاع مناصفة مع القلعة الحمراء.

 

واستعاد نادي الزمالك خدمات الثنائي “مصطفى محمد وفرجاني ساسي” بعد غيابهم خلال الفترة الماضية بسبب مفاوضات تحديد مستقبلهم مع الفريق، كما عاد “حازم إمام” الذي غاب عن المباراة الماضية للراحة، بينما يغيب المدافع “محمود علاء” بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونه بث مباشر أضغط هنا >>

 

وفي المقابل، يعيش الجونة أفضل أحواله ها الموسم فهو يقدم مستوى رائع جدًا نال إعجاب المتابعين والمحللين مع المدير الفني الشاب رضا شحاته، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد

15 نقطة ويزاحم عملاقي مصر على الصدارة.

 

ويعلم الجونة صعوبة اللقاء، ولكن معنويات الفريق مرتفعة بعد الفوز الماضي على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، حيث يطمح بأن يواصل نتائجة الإيجابية والقوية أمام خصم عنيد لديه طموح هو الأخر، ولكن سيحاول أبناء رضا شحاته قتل هذا الطموح وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار والتربع على الصدارة بدلاً من الأهلي.


تشكيل الزمالك أمام الجونة:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بنشرقي، محمود عبدالرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : يوسف أوباما

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، أسامة فيصل، حسام عبدالمجيد وحسين فيصل.