رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم نهائي كأس السوبر الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة
مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم نهائي كأ

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب لا كارتوخا مساء اليوم الأحد 17 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريق برشلونة ونظيره أتلتيك بلباو، في إطار فعاليات دور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم الوفد لمتابعيه خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

 

مشاهدة مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو بث مباشر <اضغط هنا="">>

مشاهدة مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو بث مباشر <اضغط هنا="">>

 

صراع شرس وجديد ينتظر برشلونة اليوم أمام بلباو العنيد على بطولة الكأس بنسختها الجديدة التي بدأت من الموسم المنصرم وحقق اللقب ريال مدريد الذي أقصى هذا الموسم بدور نصف النهائي من بيلباو، فهذا النظام الجديد يشهد دور بين 4 فرق وهم بطل الدوري والوصيف وطرفي نهائي كأس ملك إسبانيا.

الفريق الكتلوني الذي خرج من البطولة الموسم الماضي على يد أتلتيكو مدريد بثلاثية لهدفين، هذا الموسم تمكن من تجنب هذا السيناريو ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما عبر عقبه ريال سوسيداد بركلات الترجيح بثلاثية لهدفين بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

كتيبة كومان تنافس بكل قوة اليوم على تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي، فهو يريد استعادته من جديد والعودة إلى اعتلاء منصات التتويج، ويأمل في هذه المعركة كسب الرهان بأي طريقة وخطف الانتصار من

الخطم للتتويج بأول ألقاب الفريق وأيضًا المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان.

وحقق برشلونة لقب كأس السوبر بالنسخة القديمة 13 مرة منذ تاريخ الفريق، وكان أخر لقب توج به عام 2018، ويأمل الليلة عناق هذا الكأس من جديد وحصده للمرة الـ 14 في تاريخه.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نجم وقائد برشلونة ليونيل ميسي من عدمها، بعدما غاب في مباراة نصف النهائي أمام ريال سوسيداد بسبب ألام عضلية شعر بها.

وعلى الجهة الأخرى، يصل بلباو لأول مرة بالنسخة الجديدة إلى النهائي بعدما أقصى ريال مدريد بثنائية لهدف وحيد ليجرده من اللقب، وشارك الفريق في البطولة بعدما وصل إلى نهائي كأس الملك أمام ريال سوسيداد ولكن لم يلعب اللقاء حتى الأن.

بلباو الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، نال دفعة معنوية كبيرة بعدما أقصى بطل النسخة الماضية، فهو أنهى استعداداته بكل قوة لهذه المعركة الذي سيدخلها بتركيز عالي، على أمل بأن يحقق الفوز ويعتلي منصات التتويج من جديد ويحصد أول لقب له منذ سنوات.