رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد 17 يناير، على أرضية ملعب آنفيلد، وذلك لحساب منافسات المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” لكرة القدم.

 

متابعي الوفد نيوز ستكونو على موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

وتقام مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب “آنفيلد روود”، بإدارة من الحكم الانجليزي “بول تيرني”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

 

لا شيء يسير بشكل جيد مع المستضيف “ليفربول” خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي (تعادل في 2، وخسر مباراة واحدة)، وسجل هدف وحيد، كما تراجع

إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوز ليستر سيتي على “ساوثامبتون” أمس لحساب الجولة الحالية.

 

وكانت آخر خيبات ليفربول في الجولة الماضية أمام “ساوثامبتون” فبجانب خسارته، جاءت أول تسديدة للفريق على مرمى القديسين في الدقيقة (75)، وتعد المرة الأخيرة التي حدث فيها ذلك منذ قرابة الخمس سنوات.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حارس: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبيرتسون - فابينيو – جوردان هندرسون – ترينت أرنولد.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – تياجو – شيردان شاكيري.

الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو ساديو ماني.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

كويمين كيليهر – جيمس ميلنر – أليكس أوكسلاد تشامبرلين – كورتيس جونز – تاكومي مينامينو – ديفوك أوريجي – رييس ويليامز – ناثانييل فيليبس – نيكو ويليامز