رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي Liverpool and Manchester United

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في ال

 

يستعد ليفربول لاستضافة غريمه الأبدي مانشستر يونايتد يوم الأحد في ما يعد بلا شك أكبر مباراة في موسم الدوري الإنجليزي. بعد الاستمتاع بعقدين من التفوق على ليفربول ، كان على يونايتد أن يراقب بألم حيث وصل جيرانهم في ميرسيسايد إلى مستوى يفوق مستوياتهم في السنوات الأخيرة. بينما كافح الشياطين الحمر بشدة لمواكبة أيام مجد فيرغسون تحت قيادة العديد من المدربين المتعاقبين منذ رحيل الأسكتلندي العظيم ، نما ليفربول ، تحت قيادة يورغن كلوب ، ليصبح قوة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبلغت ذروتها بفوزهم الكبير بلقب الدوري العام الماضي - موسم واحد بعد نجاحهم في دوري أبطال أوروبا.

 

بدت مثل هذه النجاحات في الألقاب أبعد من مانشستر يونايتد اليوم. حتى قبل أسابيع قليلة ، لم يكن أحد يتحدث عن فريق أولد ترافورد الحالي في نفس الوقت الذي كان يتنفس فيه فريق كلوب الأحمر ، كما أنهم لم يتوقعوا أن رجال أولي جونار سولشاير سيكونون في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط. في منتصف يناير والمتنافسين الحقيقيين على اللقب.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتيد بث مباشر <اضغط هنا="">>

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتيد بث مباشر <اضغط هنا="">>

 

 

لكن بقيادة برونو فرنانديز وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد ، يتمتع

يونايتد بإحياء قادهم إلى الارتفاعات العالية في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. إذا تمكنوا من تحقيق فوز غير متوقع على ملعب أنفيلد يوم الأحد ، فسيبتعدون بست نقاط عن رجال كلوب ، الذين ، على الرغم من أنهم لا يزالون بلا شك أفضل فريق في الدوري ، فقد تراجعوا عن المعايير التي وضعوها بأنفسهم عندما تأهلوا إلى اللقب الماضي. الموسم بفارق 18 نقطة على مانشستر سيتي.

 

فقد خسر ليفربول سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات ، بينما حقق يونايتد المتألق ثلاث انتصارات متتالية. لكن أنفيلد لا يزال حصنًا لا يمكن اختراقه حيث يتطلع الريدز للفوز بثلاثة على التوالي ضد منافسهم الكبار للمرة الأولى منذ 2011. ليفربول ومانشستر يونايتد دائمًا مباراة كبيرة ، لكن مباراة الأحد التي لا يمكن تفويتها هي الأكبر منذ سنوات.