عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. يلا شوت بث مباشر HD

بوابة الوفد الإلكترونية

وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن صداقته مع السير أليكس فيرجسون ستضع جانباً في وقت لاحق اليوم، ويتبادل مدرب الريدز الحالي وأسطورة مانشستر يونايتد الرسائل بانتظام، لكن لن يكون هناك أي معرفة في آنفيلد.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

وسيعلق على اللقاء التونسي رؤوف خليف على قناة قناة beIN SPORTS HD1، وينطلق البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 17-1-2021 عند الساعة 7:60 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول حالياً برصيد 36 نقطة من 18 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف ليفربول، وفي حال فوزه في مباراة الليلة، سوف يحلق في الصدارة ويهرب من منافسيه، وكانت آخر مباراة لليونايتد قد فاز فيها على بيرنلي بهدف نظيف والتي كانت ضمن لقاء مؤجل بين الفريقين.

 

وتدخل كتيبة يورجن كلوب المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط والعودة مرة

أخرى إلى صدارة جدول الترتيب، فهم يملكون 33 نقطة من 17 مباراة وضعتهم في المركز الثاني، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات، ويتوجه فريق ليفربول للمباراة بكامل صفوفه وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة الهدافين ب13 هدف، والذي يعول عليه كلوب آمالاً كبيرة في هذه المباراة، خاصة بعد فك عقدة هز شباك الشياطين الحمر بعدما سجل في مرمى دي خيا الموسم الماضي على نفس الملعب، وتنتعش قائمة الفريق بعودة نجم الدفاع الفرنسي جويل ماتيب من الإصابة.

 

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة من هنـــــــــا