رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

رياضة

الأحد, 17 يناير 2021 12:18
موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلةإنتر ميلان ويوفنتوس

كتب - أمير فرج:

يستعد عشاق ومتابعي كرة القدم لمتابعة مباراة القمة المثيرة من قمم الدوري الإيطالي، عندما يستضيف إنتر ميلان نظيره يوفنتوس، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الكالتشيو.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 يناير 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس :

تنطلق مباراة إنتر ميلان يوفنتوس في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت االقاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس :

ستكون مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس، اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports HD 1.

يدخل أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان المباراة تحت الضغط، فهو لم يستطع الفوز على يوفنتوس في مبارتين، إلى جانب أنباء عن احتمالية إقالته إن هزم في تلك القمة، بسبب النتائج السلبية الكثيرة التي تعرض لها النيراتزوري في الفترة الأخيرة.

وتعرض إنتر ميلان للهزيمة أمام سامبدوريا وأضاع على نفسه فرصة الصدارة بعد تعثر ميلان في تلك الجولة، ثم التعادل المخيب للآمال

الجولة الماضية مع روما بهدفين لكل منهما، ويحل النيراتزوري في المركز الثاني من جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ميلان صاحب الصدارة.

بينما يدخل يوفنتوس المباراة بعد التألق مؤخرًا بصورة كبيرة، فبعد الهزيمة من فيورنتينا استفاقت كتيبة بيرلو وحققت ثلاثة انتصارات متتالية، منهم اثنين على منافسين مباشرين وهما ميلان المتصدر وساسوولو مفاجأة الدوري هذا الموسم.

يحل يوفنتوس الذي يقوده فنيًا أندريه بيرلو، في المركز الرابع، بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة ولكنه يملك مباراة مؤجلة.

وكان البيانكونيري قد ضرب ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة رقم 17 من الكالتشيو، على ملعب أليانز، حيث سجل أهداف السيدة العجوز كل من، كريستيانو رونالدو، آرون رامسي ودانيلو.

أهم الاخبار