رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سانت إيتيان يرد على بيان الزمالك ويؤكد:" تمت الترجمة بشكل خاطئ"

علق مصدر مسؤول داخل نادي سانت إيتيان الفرنسي على بيان الزمالك الذي طالب فيه النادي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات لتسهيل المفاوضات بشأن انتقال مصطفى محمد.

كان رولاند رومير رئيس نادي سانت إتيان ،  زعم بأن هناك أشخاص داخل إدارة الزمالك طالبوا النادي الفرنسي بعمولات لإتمام صفقة مصطفى محمد، وأكد بأنه سيعلن عنهم في حال فشل الصفقة.

قال المصدر بنادي سانت إيتيان في تصريحات خاصة لـ "الوفد": ""لقد تابعت المقابلة، لكن أرغب بتوضيح بأن المترجم لم يفهم كل شيء، لقد قصد رئيس سانت ايتيان  أن هناك وكلاء يريدون الدخول بالصفقة، مع أنه كان يعرف ويتواصل مع أناس من مجلس إدارة الزمالك، مضيفًا:" فجأةً، في الوقت الذي كانت هناك ترتيبات آخرى مخطط لها ظهر هؤلاء الوسطاء".

 

 

وكان نادي الزمالك أعلن في بيان رسمي مساء اليوم الجمعة عن اغلاق المفاوضات وبصورة نهائية مع

سانت ايتيان الفرنسي حول رحيل مهاجمه مصطفي محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مطالبًا النادي الفرنسي بالكشف عن هوية هؤلاء الذين طلبوا عمولات بصفقة مصطفى محمد لمعاقبتهم.

الزمالك يعلن ايقاف المقاوضات مع سانت ايتيان بخصوص مصطفي محمد

أضاف البيان، بأن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع،مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والاساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.