رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعادل يسيطر على مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي في شوط أول متكافئ

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي والانتاج الحربي بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

بدأ الاهلي الشوط الاول بضغط هجومي متوقع علي الانتاج الحربي وكاد محمود كهربا نجم الفريق أن يباغت الانتاج بتسجيل الهدف الاول بعد اربعة دقائق فقط، قبل أن يعود اللاعب نفسه ليهدد مرمي الانتاح الحربي بتسديدة مرت جوار القائم بعد مراوغة جيدة لمدافع الانتاج علي حدود منطقة الجزاء.

واصل الاهلي استحواذه علي الكرة طوال الربع ساعة الاولي من الشوط الأول قبل أن يدخل لاعبو الانتاج في اجواء المباراة بفضل الضغط الثنائي من المهاجمين باسم مرسي ومحمد فييرا بجانب انطلاقات عبد الرحمن شيكا وشبراوي من الطرفين الايمن والايسر.

شكلت المحاولات الهجومية للانتاج خطورة كبيرة علي دفاعات الاهلي لكن تألق المغربي بدر بانون في رقابة

باسم مرسي حال دون تحويل هذه الفرص الي اهداف.

بعد نصف ساعة من عمر الشوط الاول استعدا الاهلي مرة اخري زمام الامور ونجح في السيطرة مجدداً علي منطقة المناورات، وأهدر والتر بواليا فرصدة محققة للاهلي وهو في مواجهة المرمي، قبل أن تتصدي العارضة لتسديدة علي معلول من ركلة حرة مباشرة في نفس الدقيقة.

وفي الدقيقة4 انقذ بانون مرمي الاهلي من هدف محقق من أمام مصطفي البدري الذي استغل الخطأ الفادح من محمد الشناوي بعد أن سقطت الكرة من يده داخل منطقة الجزاء.