عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يتوجه برشلونة إلى ملعب لوس كارمينيس لملاقاة غرناطة مساء اليوم السبت 9 يناير 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة الثامنة عشر من فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم.

تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم عند الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة.

يأمل برشلونة في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي لأول مرة هذا الموسم، عندما يواجه غرناطة خارج الديار، حيث يأتي إلى هذه المباراة بعد فوزه الثمين على أتلتيك بلباو 3-1، في الجولة السابقة، ليصعد خلالها إلى المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، وفي حال الفوز اليوم سوف يعيد الفريق الكتالوني إلى المراكز الثلاثة الأولى.

بعد انتصاره في خمسة من آخر سبع مباريات في الدوري، خفف ذلك بعض الضغط على رونالد كومان مدرب برشلونة، الذي لم يقدم أفضل البدايات، حيث كان مستوى الفريق هزيل للغاية ولم يصل إلى الاستقرار بعد، لكنه بدأ أخيراً في استعادة هيبته، وقد تكون رحلته إلى غرناطة اختبار آخر في مشوار برشلونة للسباق على لقب الليجا.

كان عام 2021 جيداً بالنسبة للبلوغرانا، حيث فاز خارج ملعبه في مباراتيه على هويسكا وأتلتيك بلباو، وفوز يوم الأربعاء 3-2 على الأخير في سان ماميس كان مرضياً، والذي جاء بعد عرض دون المستوى أمام هويسكا، لذلك يتطلع زملاء ميسي إلى مواصلة الانتصارات للوصول إلى مركز متقدم والحفاظ على آماله في صراع على اللقب.

سيكون اللحاق بأتلتيكو مدريد متصدر الليجا، الذي لديه مباراتين في متناول اليد، مهمة صعبة، خاصة وأن برشلونة لديه بالفعل فارق سبع نقاط عن قمة الصدارة، لكن بما أن ريال مدريد يتقدم بفارق خمس نقاط فقط في الترتيب، فلا يزال هناك الكثير أمام برشلونة للعمل من أجله حتى الآن، ولن يحتمل اضاعة المزيد من النقاط.

في المقابل، بدأ غرناطة موسمه بشكل جيد، لكن تراجعت نتائجه مؤخراً، حيث خسر في الثلاث مباريات الماضية، ويحتل حالياً المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 16 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة، ويدخل مباراة برشلونة اليوم وهو قادم من هزيمة 2-0 على يد إيبار في المباراة الأخيرة، لكن فاز بهدفين لهدف على كولتورال ليونيزا في كأس ملك إسبانيا.

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم 9/1/2021 في الدوري الاسباني )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا -- مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم 9/1/2021 في الدوري الاسباني )