عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر الليلة عشاق الساحرة المستديرة حول العالم،المباراة المهمة والقوية بين فريقي«ريال مدريد» و«اوساسونا»والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة فى الدوري الإسباني.

 

ويقدم لكم موقع الوفد نيوز مشاهدة مباراة ريال مدريد vs أوساسونا {Real Madrid vs Osasuna } فى مباراة ذهاب من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني 2020-2021، في أهم مباريات مساء اليوم السبت 9 يناير 2021 من لا ليغا 2020-2021،سيبدأ مباراة يوم السبت في تمام الساعة 21h00 تحت قيادة نجمي الفريق ريال الفرنسي كريم بنزيما و توني كروس،على الارضية ملعب أل سادار يقع في بنبلونة، نافارا، إسبانيا، يتسع لـ 18،761 متفرج وهو الملعب الرسمي لنادي أوساسونا الإسباني ،والتي ستبث على الهواء مباشرة عبر قنوات تلفزيون مباشر بي إن سبورت 1 اتش دي المشفرة مجانا وبدون اعلانات مزعجة وبدون تقطيع لايف اون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر ( اضغط هنا )

خسر لوس بلانكوس نقطتين على ملعب إلتشي في 30 ديسمبر ، لكنه كان في حالة ممتازة في الدوري ، حيث فاز بسبع نقاط من آخر ثمانية ليصعد إلى المركز الثاني في الجدول.


يتأخر فريق المدرب زين الدين زيدان حاليًا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر ، على الرغم من أن الأخير لديه مباراتين مؤجلتين ، وهو مؤشر على مدى روعته في موسم 2020-21.

 

يجب على الأبطال أن يواصلوا الفوز وأن

يأملوا أن يخسر أتليتيكو النقاط ، وبالتأكيد سوف يتوهمون فرصهم في الفوز على أوساسونا المتعثر في بامبلونا. انتصر ريال مدريد بالفعل في كل من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري مع أوساسونا ، بما في ذلك الفوز 4-1 في المباراة المقابلة الموسم الماضي ، بينما لم يخسر أمام منافسه منذ 2011.
 

من المقرر أن تنطلق مباراة” الأبيض الملكي” ونادي أوساسونا اليوم مساء السبت 09-01-2021 ،في تمام الساعة 9h00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 10h00 مساء بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، وفي تمام الساعة 11h00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،والساعة في تمام الساعة 12h00 صباحا بتوقيت الإمارات.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا )

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا )

 

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بنفس التشكيل التي حقق الفوز الأسبوع الماضي بقيادة راموس وبنزيما.

كورتوا
راموس، فاسكيز، فاران وميندي
كروس، مودريتش وكاسيميرو
هازارد، أسينسيو وبنزيما