عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم 22/12 الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب نيوفو جوسي زورييلا مساء اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي برشلونة وبلد الوليد، في إطار فعاليات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه رابط مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي الحادية عشر بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

يتطلع برشلونة الليلة إلى إنعاش طموحاته من أجل المنافسة على اللقب بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام فالنسيا بهدفين لكل منها، حيث يرغب في التعويض من أجل محاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب، فهو يحتل المركز الخامس 21 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجلة.

وعلى الرغم من إهدار البرشا لنقطتين، إلا أنه لا يزال يقف شامخًا، فهو لا يستسلم بسهولة، فسيقاتل بكل قوة حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق الانتصار ومداواه جراحه والعمل على العودة إلى سكة الانتصارات والأداء المميز المعهود منه.

وسيغيب عن برشلونة في مواجهة اليوم بعض اللاعبين الأساسيين والمؤثرين منهم جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو وأنس وفاتيوعثمان ديمبلي بسبب الإصابة، واستبعاد ماتيوس

فيرنانديز لأسباب فنية.

وفي ذات السياق، يواجه بلد الوليد خطر كبير هذا الموسم حتى الأن فهو يترنح في القاع بالمركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، وهذا يعني أنه يعاني الويلات ووقع في الحفرة بعمق، فأصبح مستقبله مجهول إذ استمر على هذا الأداء السيء.

بلد الوليد معركة اليوم بالنسبة له ستكون حياة أو موت، فهو مطالب بالانتصار بأي ثمن ولا بديل عن ذلك، للهروب من القاع بشكل تدريجي، ويعلم جيدًا بأن التعثر سوف يلقي بالفريق إلى الظلام ويصعب موقفة على الجدول للفرار من القاع رغم بداية المسابقة إلا أنه سيواجه صعوبة في المباريات القادمة التي ستكون أكثر شراسة.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم