رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطور جديد بشأن رحيل محمد صلاح المحتمل إلى ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير صحفى إسباني، عن تطور جديد بشأن ارتباط نجم ليفربول، بالانتقال إلى ريال مدريد فى الموسم المقبل، حيث تحدث صلاح الجمعة الماضي، فى حوار صحفى رفض خلاله غلق الباب أمام انتقاله مستقبلًا إلى ريال مدريد أو برشلونة.

ووفقًا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، فإن رغبة صلاح فى المستقبل هى الدفاع عن ألوان ريال مدريد، عقب انتهاء علاقته مع ليفربول، مشيرة إلى أن شخصا مقربا من صلاح، أكد وجود اتصالات حاليًا بين ريال مدريد وممثلى اللاعب المصري.

وأوضحت أن صلاح سينهى الموسم الحالى مع الريدز، ثم سيكون مستقبله على المحك، لكن كل ما يتعلق بصفقة انتقاله إلى الميرنجى فى الصيف المقبل، سيكون بناء على قرار ليفربول بشأن مستقبله.

وقالت الشبكة الإسبانية، إن أحد ممثلى صلاح سبق كشف عن تقديم ريال مدريد لعرض سابق بشأن ضم اللاعب، لكننا نؤكد حاليًا أن اهتمام النادى الملكى بنجم الريدز أكثر من أى وقت مضى.

وعندما سئل يورجن كلوب، مدرب ليفربول خلال مقابلة مع شبكة «بى

تى سبورت»، عن تصريحات صلاح الأخيرة بشأن ريال مدريد، أجاب باختصار: «ليس لدى ما أقوله.. كل شيء على ما يرام من جانبي».

وعن السبب وراء مشاركة صلاح كبديل فى المباراة، قال المدرب الألماني: «لعب مو المباريات الأربع الأخيرة، فى فترة زمنية ضيقة.. إشراكه فى نصف الساعة الأخير كان فكرة جيدة، هكذا هو الحال».

مشاركة صلاح الفعالة أمام كريستال بالاس رغم أنه لعب 30 دقيقة فقط، كانت أفضل رد على اعتراض زميله ساديو مانى على تبديله خلال اللقاء، حيث أحرج الفرعون أسد التيرانجا وعقب نزوله، نجح صلاح فى إحراز هدفين وتقديم تمريرة حاسمة، واضعا بصمته على انتصار الريدز الكاسح (7-0).